Business is booming.

الوضع الوبائي في تونس
الحالات
235٬643
الوفيات
8٬106
مريضة حاليا
26٬553
حرجة
263
الحالات التي شُفيت
200٬984
أخر تحديث بتاريخ 03/05/2021 الساعة 2:14 ص

لاعب إشبيلية يسجل هدفاً مقصياً بمساعدة نجم الإنتر!

فاجأ النجم البرازيلي دييغو كارلوس، مدافع نادي إشبيلية، الجميع بعدما تمكن من تسجيل هدفٍ مقصي عالمي بمساعدة مهاجم منافسه إنتر ميلان في المواجهة النهائية التي أُقيمت بينهما في الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وبحثت كتيبة المدرب الإسباني جولين لوبيتيغي، المدير الفني لنادي إشبيلية، عن تسجيل الهدف الثالث في شباك منافسها إنتر ميلان، بعدما اعتمدت في الدقائق الأخيرة من عمر المواجهة على أخطاء لاعبي الفريق الإيطالي حتى تمكنت من الحصول على ركلة حرة غير مباشرة.

وأرسل الأرجنتيني المخضرم إيفير بانيغا كرة عرضية متقنة في منتصف منطقة جزاء نادي إنتر ميلان، لكنها وجدت أحد مدافعي الفريق الإيطالي الذي أبعدها، إلا أنها لم تكن طويلة بشكل كافٍ، ما جعلها تصل إلى دييغو كارلوس، الذي قرر إظهار مهارته الفنية الكبيرة.

 

 

وارتقى دييغو كارلوس في الهواء وأرسلها مقصية خلفية بشكل رائع صوب شباك حارس إنتر ميلان، لكنه ارتطم بقدم النجم البلجيكي روميلو لوكاكو، وتغير مسارها باتجاه المرمى في الدقيقة (74)، وسط فرحة كبيرة من لاعبي إشبيلية.

وبحسب موقع “هو سكورد” العالمي، فإن روميلو لوكاكو يُعد أول لاعب يسجل هدفاً عن طريق الخطأ في مرماه في نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم، منذ أن فعلها نجم ليفربول الإنكليزي السابق، ألفيز ديفلي، عندما هزم “الريدز” (5-4).

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا