Business is booming.

الوضع الوبائي في تونس
الحالات
234٬231
الوفيات
8٬047
مريضة حاليا
26٬708
حرجة
265
الحالات التي شُفيت
199٬476
أخر تحديث بتاريخ 03/03/2021 الساعة 8:38 ص

الصفاقسي يودع أسطورته العقربي من مكان إبداعاته

 

تودع تونس السبت لاعبها حمادي العقربي، نجم المنتخب والنادي الصفاقسي السابق، الذي توفي اليوم الجمعة، في سن الــ69 عاما، إثر صراع طويل مع المرض، ما جعل الحزن يخيم على جميع التونسيين نظرا لمكانته الكبيرة في قلوب الجماهير الرياضية.

وأعلن الصفاقسي في بيان رسمي، أن صلاة الجنازة على روح الفقيد وموكب التأبين سيقامان، السبت، على ملعب “الطيب المهيري” بصفاقس، وهو معقل النادي الذي شهد إبداعات العقربي لسنوات طويلة، في لفتة رمزية رائعة تعد اعترافا بالجميل لما قدمه اللاعب الملقب بـ”ساحر الأجيال” لفريق عاصمة الجنوب التونسي.

ونشر الصفاقسي عبر صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”، صورة نادرة للعقربي، كتب عليها “في قلوبنا ما حيينا”، كما أضاف مع منشوره عبارة “تونس في حداد”، وهي إشارة واضحة لحالة الحزن التي خيمت على التونسيين إثر وفاة اللاعب الساحر، حمادي العقربي.

ومن المتوقع أن يحضر جنازة، العقربي، العديد من الشخصيات الرياضية والسياسية البارزة في البلاد، إضافة إلى عدد من الجماهير التي أعلنت، على مواقع التواصل الاجتماعي، أنها ستتحدى الوضع الصحي الراهن من أجل تشييع جثمان “النجم المحبوب” إلى مثواه الأخير.

وكان الاتحاد التونسي لكرة القدم، قد أعلن عن إقامة دقيقة صمت قبل جميع المباريات التي ستقام نهاية الأسبوع، بما في ذلك مواجهات الجولة الـ21 للدوري الممتاز.

يعلم النادي الرياضي الصفاقسي أن صلاة الجنازة على روح الفقيد الطاهرة وموكب التأبين سيقام غدا إثر صلاة الظهر بملعب الطيب المهيري. #تونس_في_حداد

Posted by ‎Club Sportif Sfaxien النادي الرياضي الصفاقسي‎ on Friday, 21 August 2020

قد يعجبك ايضا