Business is booming.

الوضع الوبائي في تونس
الحالات
231٬964
الوفيات
7٬942
مريضة حاليا
27٬077
حرجة
268
الحالات التي شُفيت
196٬945
أخر تحديث بتاريخ 02/27/2021 الساعة 4:02 م

ريجيلون يؤكّد أنّه لا يعرف الفريق الذي سيلعب له الموسم المقبل

صرح سيرجيو ريجيلون لاعب ريال مدريد المعار إلى صفوف نادي إشبيلية بأنه لا يعرف النادي الذي سيلعب له بعد انتهاء فترة إعارته مع النادي الأندلسي، حيث قال ريجيلون في تصريحات نقلتها صحيفة «آس» الإسبانية إنه ليس لديه أية فكرة عن النادي الذي سيلعب له الموسم المقبل، مشيرًا إلى أنه سيقوم بتقييم جميع الخيارات المتاحة له من أجل تحديد وجهته فيالموسم المقبل.

وعن تألقه مع الفريق الأندلسي خلال الفترة الماضية، أضاف ريجيلون:" حاولت أن أبذل قصارى جهدي، الجري والسرعة أعتقد أنهما نقاط قوتي".

وأكمل:" هناك لحظات في الموسم قد تكون هذه هي اللحظة التي تسير فيها الأمور بشكل أفضل بالنسبة لي وآمل أن تستمر على هذا النحو في  نهائي الدوري الأوروبي أمام الإنتر الإيطالي".

وعن مواجهة الإنتر في نهائي اليوروباليج، أوضح لاعب الميرنجي المعار:" طموح النادي واللاعبين هو إعادة الكأس إلى الديار، ومانشستر يونايتد كان فريقًا رائعًا، مررنا بوقت صعب أمامهم، لقد كانت مباراة الموسم هي التي ولدت أكبر الفرص لنا".

يذكر أن ريال مدريد قد أعار سيرجيو ريجيلون إلى صفوف إشبيلية خلال الانتقالات الصيفية لمدة موسم واحد، حيث سينتهي فترة ‘ارة اللاعب مع النادي الأندلسي عقب خوض مباراة نهائي الدوري الأوروبي أمام الإنتر والتي ستُقام غدا الجمعة.

ويمتلك ريجيلون عدة عروض أبرزها العرض المقدم من نادي الإنتر للحصول على خدماته بعد أن خرج اللاعب من حسابات الفرنسي زين الدين زيدان بالرغم من رغبة اللاعب في العودة مرة أخرى للنادي الملكي.

قد يعجبك ايضا