Business is booming.

الوضع الوبائي في تونس
الحالات
234٬231
الوفيات
8٬047
مريضة حاليا
26٬708
حرجة
265
الحالات التي شُفيت
199٬476
أخر تحديث بتاريخ 03/03/2021 الساعة 1:01 ص

مُدوِّنة الموضة هلا عبدالله تُؤكِّد أنَّها اكتشفت الصلاة اليوم وبمفهومها

أثارت مُدوِّنة الموضة السعودية هلا عبدالله، حالة من الجدل وضجة كبيرة بعد حديثها عن الصلاة، حيث قالت عبدالله في إحدى المقابلات: "طبعا أنا أتأمل وأصلي.. بالنسبة إليّ أنا ما آخد الموضوع بالطريقة اللي درسناها بالكتب، أنا كأني اكتشفت الصلاة اليوم.. اكتشفتها بمفهومي وأسويها بالأقرب لقلبي بأي طريقة ما يهمني أي شي أو أي أحد".
وأضافت في حديثها عن الصلاة: "ناس يقولوا حطي ايدك شذا وناس يقولوا شذا.. أنا اسوي الصلاة الي احسها قريبة من الله فيها وخلاص.. أنا أتواصل مع الله ومع نفسي.. اجس انه من جد يساعدني هالموضوع لما احس اني كذا مستعجلة على الحياة مستعجلة على الشغل".
وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع تصريحات هلا المثيرة للجدل خاصةً أنها كانت حول الصلاة؛ إذ انتقدها الكثيرون معتبرين أن هناك ثوابت في الحياة يجب أن لا يتعداها الشخص، وأن الحديث عن أمور الدين يجب أن لا يكون مستباحا بهذه الطريقة، فيما طالبها البعض بالحديث عن الأمور التي تفهم بها فقط مثل المكياج والموضة والجمال، والابتعاد عن الأمور الجادة أو ما يخص الدين.
ومن أبرز التعليقات التي جاءت على الفيديو: "اللي درسناها بالكتب؟! ويييت هي تحسب انو الصلاة إحنا جبناها من روسنا ولا إيش بالضبط"، "شف هذولي أناس اللي فاهمين التطور والانفتاح وحب النفس وذي الأمور بشكل غلط ويخلطونها بكل شي"، "كل مرة أشوف الفيديو أرجع أفتحه وأعيده لعل أستنتج شي بس للحين ما عرفت أفسر كلامها يعني مثلا الطريقة الأقرب لقلبها بدون سجود مثلا ولا بدون ركوع ولا بدون تشهد ولا بدون ما تقرأ الفاتحة!! كلام غريب ما ينفهم".
وجاءت بعض التعليقات حول رد فعل المذيع الذي بدت عليه علامات الصدمة على حد وصف الجمهور، الذين علقوا بأن كلام هلا الصادم كان له تأثيره أيضًا على المذيع الذي لم يعرف ماذا يقول وكيف يتدخل.
وهلا عبدالله هي عارضة أزياء سعودية الأب وأمها من اليمن درست الهندسة المعماريّة، ظهرت في مقابلات تلفزيونية عدّة وحققت شهرة واسعة في الوطن العربي، وأثارت الرأي العام بمتابعين يفوق عددهم المليوني ونصف المليون شخص على إنستغرام.

قد يهمك ايضا :

رئاسة المسجد النبوي يصرح أن ما يتم تداوله عن فتح المسجد والصلاة في الحرم القديم "إشاعة"

شاهد: رد فعل هلا عبدالله بعد السماح للسعوديات بقيادة السيارة

 

قد يعجبك ايضا