Business is booming.

الوضع الوبائي في تونس
الحالات
237٬704
الوفيات
8٬201
مريضة حاليا
27٬104
حرجة
280
الحالات التي شُفيت
202٬399
أخر تحديث بتاريخ 03/08/2021 الساعة 12:44 ص

إنترناسيونال يهزم أتلتيكو جويانيينسي بثلاثية نظيفة في الدوري البرازيلي

فاز فريق إنترناسيونال على ضيفه أتلتيكو جويانيينسي 3 -0 خلال المباراة التي جمعتهما فجر اليوم الخميس في الجولة الرابعة من منافسات الدوري البرازيلي لكرة القدم، حيث شهدت أيضا هذه الجولة فوز براجانتينو على فلومينينسي 2 / 1 وبالميراس على أتلتيكو باراناينسي 1 / صفر وفورتاليزا على جوياس 3 / 1 وبوتافوجو على أتلتيكو مينيرو 2 / 1 وكورينثيانز باوليستا على كوريتيبا 3 / 1 وتعادل فلامينجو مع جريميو 1/1.

وسجل أهداف إنترناسيونال داميان موستو في الدقيقة 52 وتياجو جالاردو (هدفين) في الدقيقتين 69 والأخيرة من اللقاء من ركلة جزاء، كما شهدت المباراة طرد ويليام بونكير لاعب إنترناسيونال  في الدقيقة 57، ورفع إنترناسيونال رصيده إلى تسع نقاط في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد أتلتيكو جويانيينسي عند أربع نقاط في المركز الحادي عشر.

وفي المباراة الثانية، فاز براجانتينو على فلومينينسي 2 / 1، حيث تقدم براجانتينو بهدف سجله أليراندرو في الدقيقة الأولى وتعادل فلومينينسي بهدف سجله نيني في الدقيقة الثانية قبل أن يسجل لويس فيليبي هدف الفوز لبراجانتينو في الدقيقة 82، ورفع براجانتينو رصيده إلى خمس نقاط في المركز التاسع وتوقف رصيد فلومينينسي عند أربع نقاط في المركز الثالث عشر.

وفي المباراة الثالثة، سجل رافاييل فيجا هدفا في الدقيقة الأخيرة من المباراة ليقود فريقه بالميراس للفوز على أتلتيكو باراناينسي 1 / صفر، ورفع بالميراس رصيده إلى خمس نقاط في المركز السابع، وتوقف رصيد أتلتيكو باراناينسي عند ست نقاط في المركز السادس.

وفي المباراة الرابعة، فاز فورتاليزا على مضيفه جوياس 3 / 1، وسجل أهداف فورتاليزا ولينجتون بيريرا دو ناسيمنتو وبرونو ميلو ويوري سيزار في الدقائق الثامنة و60 و69، فيما سجل هدف جوياس جيفيرسون جونيور دا سيلفا في الدقيقة 80، ورفع فورتاليزا رصيده إلى أربع نقاط في المركز الخامس عشر وتوقف رصيد جوياس عند نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.
وفي المباراة الخامسة، فاز بوتافوجو على أتلتيكو مينيرو 2 / 1، وسجل هدفي بوتافوجو لويز فيرناندو وكايو ألكسندر في الدقيقتين 26 و87، فيما سجل هدف أتلتيكو مينيرو إيجور رابيلو في الدقيقة الاخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، ورفع بوتافوجو رصيده إلى خمس نقاط في المركز السابع مناصفة مع بالميراس وتوقف رصيد أتلتيكو مينيرو عند تسع نقاط في المركز الثاني، بفارق الأهداف خلف إنترناسيونال.

وفي المباراة السادسة، فاز كورينثيانز باوليستا على كوريتيبا 3 / 1، وسجل أهداف كورينثيانز ليو ناتل وجو ألفيس دي أسيس وجوستافو موسكيتو في الدقائق 38 و49 و87، فيما سجل هدف كوريتيبا لويز ريكاردو ألفيس في الدقيقة 42، كما شهدت المباراة طرد يان ميديور ساس لاعب كوريتيبا في الدقيقة 16، ورفع كورينثيانز رصيده إلى أربع نقاط في المركز العاشر، وظل فريق كوريتيبا بلا نقاط في المركز العشرين الأخير.

وفي المباراة السابعة، تعادل فلامينجو مع جريميو 1/1، وتقدم إدواردو جابريل لفريق جريميو في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول وتعادل فلامينجو بهدف سجله جابرييل باربوسا في الدقيقة 89 من ركلة جزاء، ورفع فلامينجو رصيده إلى أربع نقاط في المركز السادس عشر وتوقف رصيد جريميو عند ست نقاط في المركز الخامس.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

أتلتيكو مينيرو ينتزع المركز الرابع في الدوري البرازيلي ويُعرقل انطلاقة سانتوس

جارين يخشى صحوة رود في نصف نهائي ساو باولو للتنس

قد يعجبك ايضا