Business is booming.

الوضع الوبائي في تونس
الحالات
231٬964
الوفيات
7٬942
مريضة حاليا
27٬077
حرجة
268
الحالات التي شُفيت
196٬945
أخر تحديث بتاريخ 02/27/2021 الساعة 1:13 ص

لوكاكو ولوتارو يعيدان لجماهير إنتر ذكريات أدريانو ومارتينز

أعاد النجمان الأرجنتيني لوتارو مارتينيز والبلجيكي روميلو لوكاكو الذكريات إلى جماهير إنتر ميلان الإيطالي، بعد أن تمكنا من قيادة الفريق إلى نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم، عقب الفوز على شاختار دونيتسك الأوكراني بخمسة أهداف نظيفة في المباراة الفاصلة بنصف نهائي “اليوروباليغ”.

وسجل لوتارو هدفين لصالح إنتر ميلان في الدقيقتين (19، و74)، ولوكاكو في الدقيقتين (78، و84)، ليعيدا ذكريات أسطورتي الفريق الإيطالي السابقين، أدريانو ومارتينز اللذين تألقا كثيراً في موسم 2004/2005، وخطفت الشراكة فيما بينهما الأضواء بقوة بحسب ما ذكرته شبكة “أوبتا” للإحصائيات الرياضية.

وتابعت أن الأرجنتيني لوتارو والبلجيكي روميلو لوكاكو، هما أول ثنائي في نادي إنتر ميلان الإيطالي يسجل أكثر من 20 هدفاً في موسم واحد، مثلما فعل الأسطورتان السابقان البرازيلي أدريانو وزميله مارتينز في الموسم الذي لعباه في 2004/2005.

أما شبكة “سكواكا” البريطانية للإحصائيات الرياضية، فكشفت أن النجم البلجيكي روميلو لوكاكو استطاع تسجيل 33 هدفاً مع نادي إنتر ميلان في الموسم الحالي، بعد أن أحرز مع فريقه الأهداف في 10 مواجهات متتالية في “اليورباليغ”، وفعلها أيضاً في 7 مباريات بدوري أبطال أوروبا.

 

 

وأوضحت أن نادي إنتر ميلان يُعد أول فريق إيطالي في “الكالتشيو” يستطيع الوصول إلى المواجهة النهائية في الدوري الأوروبي لكرة القدم لأول مرة، كما تعتبر هي المرة الأولى أيضاً للمدرب أنطونيو كونتي، الذي وصل إلى نهائي قاري مع فريق أشرف على تدريبه.

وبعد إقصاء شاختار دونيتسك الأوكراني، يستعد نادي إنتر ميلان الإيطالي لمواجهة المنافس العنيد إشبيلية الإسباني في المباراة النهائية، التي ستجمعهم على ملعب “راين إينرجي” في ألمانيا يوم الجمعة المقبل الموافق 21 أغسطس/آب الحالي.

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا