ثُلاثي "الشياطين الحُمر" يتنافسون على جائزة أفضل لاعب صاعد في الدوري الإنجليزي

أعلنت رابطة الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، أسماء اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب صاعد للموسم الحالي بالبريميرليج، والتي ستحسم بالتصويت، حيث اشتملت القائمة على ثمانية لاعبين واعدين أمثال ألكسندر أرنولد ليفربول، جاك جريليش أستون فيلا، ماسون جرينوود مانشستر يونايتد، دين هندرسون حارس مرمى شيفيلد يونايتد، أنطوني مارسيال مانشستر يونايتد، ماسون مونت تشيلسي، كريستيان بوليسيتش تشيلسي، ماركوس راشفورد مانشستر يونايتد.

ألكسندر أرنولد

نجح في تحقيق دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية ومؤخرًا الدوري الإنجليزي مع ليفربول وهو بعمر الـ21 عامًا، ويعد أحد العناصر الأساسية في تشكيل الألماني يورجن كلوب.

جاك جريليش

قائد أستون فيلا والنجم الأبرز للفيلانز هذا الموسم، ونجح في قيادة الفريق للبقاء في البريميرليج، وكان قدوة يحتذى بها طوال الموسم.

ماسون جرينوود

قدم اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا واحدًا من أقوى مواسمه مع مانشستر يونايتد، حيث نجح في تسجيل 10 أهداف، وشكل ثلاثي هجومي خطير للغاية مع زميليه في الفريق راشفورد ومارسيال.

دين هندرسون

قدم الحارس الشاب موسم قوي للغاية، حيث ساعد بالمحافظة على شباكه نظيفة في 13 مباراة، فريقه شيفيلد يونايتد للوصول للمركز الـ9 في موسمهم الأول بالدوري الإنجليزي الممتاز، بعد غيابهم لمدة 12 عامًا.

إقرأ أيضا

أنثوني مارسيال

قدم مارسيال موسمًا رائعًا للغاية مع مانشستر يونايتد، تحت القيادة الفنية لسولسكاير، حيث نجح في تسجيل 17 هدفًا مع الشياطين الحمر هذا الموسم.

ماسون ماونت

تواجد ماسون مونت مع تشيلسي منذ أن كان بعمر الـ6 سنوات، ونجح اللاعب الشاب في أن يكون لاعب محوري لتشيلسي هذا الموسم، وساعد البلوز في تأمين التواجد بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

كريستيان بوليسيتش

انضم اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا لتشيلسي، وقدم في أول موسم له مع البلوز موسمًا رائعًا للغاية، ومباريات قوية جدًا، وكان أصغر لاعب في الدوري الأمريكي في عام 2017 بعمر 19 عامًا.

ماركوس راشفورد

نجح راشفورد في وضع اسمه كنجم مستقبلي بقوة للسنوات المقبلة، بعدما سجل في دوري الأبطال، الدوري الأوروبي، الدوري الإنجليزي، كأس رابطة الدوري الإنجليزي، وسجل 17 هدفًا مع مانشستر يونايتد هذا الموسم، وقاد الشياطين الحمر للمشاركة بدوري الأبطال للموسم المقبل.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا

رابطة الدوري يلجأ إلى تغييرات جديدة بشأن الـ"VAR" في الموسم المقبل

مهاجم وست هام يفوز بجائزة الأفضل في تموز في الدوري الإنجليزي

قد يعجبك ايضا