نجوم الفن يدعمون حسين الجسمي بعد تعرضه لحملة تنمر بعد انفجار مرفأ بيروت

بعد موجة من السخرية واجهها الفنان حسين الجسمي، بعد انفجار بيروت، الذي تعرض لها لبنان المنكوب، أمس، كتب عدد من الملحنين الشعراء ونجوم الفن تغريدات دعموا به الجسمي، منتقدين ما تعرض له من إساءة وسخرية.

ودعم الفنانون الجسمي بكلمات، رفضوا خلالها ما تعرض له من هجوم، ومن بين الفنانين اللذين وجهوا كلمات شكر ودعم له، كان الشاعر أيمن بهجت قمر وعزيز الشافعي.
إقرأ أيضا
كان الفنان حسين الجسمي واجه موجة من السخرية، بعد انفجار مرفأ بيروت، حيث دون الجسمي تغريدة في حسابه الشخصي عبر فيها عن حبه للبنان قبل الحادث الأليم بأيام، وهو ما اتخذه البعض كمادة للسخرية معتبرين أن كل الدول التي يتحدث عنها الجسمي تتعرض لكوارث.
وكتب عزيز الشافعي في تغريدة له: “مش مقبول السخافة دي على واحد من أهم فنانين العرب و مش عارف الناس الي بتتكلم بالجهل ده عايشين وسطنا ليه”.
أما الشاعر أيمن بهجت قمر، فرفض ما تعرض له الجسمي من انتقادات وسخرية، معبراً عن دعمه له، وكتب في تغريدة على حسابه الشخصي: “حسين الجسمي الفنان الكبير رفيق المشوار ..من بحبك وحشتيني ل 6 الصبح ..بعد الفراق ..اهل كايرو ..بشرة خير ..محدش مرتاح .. سنة الحياه وحاجات كتير تانيه .. حسين هو النجاح والذوق والاحترام والأدب “.
قد يعجبك ايضا