تقارير ترصد استعداد كريستال بالاس لبيع زاها مقابل 30 مليون إسترليني

كشفت تقارير صحفية إنجليزية،عن استعداد كريستال بالاس الانجليزي، لخسارة نجمه ويلفريد زاها في الانتقالات الصيفية الحالية مقابل 30 مليون جنيه استرليني، ؛يث أشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن المهاجم البالغ من العمر 27 عاما يريد الرحيل والنادي مستعد لبيعه، وسط اهتمام معلن من قبل ناديي مانشستر يونايتد وتشيلسي.

وأضافت الصحيفة إلى أن عامل الراتب الذي يحصل عليه اللاعب الإيفواري، ومدة عقده مع كريستال بالاس، بالإضافة إلى أنه سيصل إلى الـ28 من عمره في نوفمبر المقبل، كلها أمور تزعج الأندية المهتمة بضم اللاعب. وكان زاها قد قدر في السابق بحوالي 70 مليون جنيه استرليني، وقاد النسور إلى المركز 14 هذا الموسم، ولكنه لم يكن من ضمن أفضل لاعبي الفريق في الموسم الحالي، حيث سجل أربع أهداف فقط وهو أدنى رصيد له في خمس سنوات، كما كان آرسنال مهتمًا بشدة باللاعب، ولكن ظهور بوكايو ساكا البالغ من العمر 18 عامًا جعل الانتقال إلى الإمارات أقل احتمالًا.

إقرأ أيضا

ولم يخف زاها رغبته في الانتقال إلى ناد أكبر، على الرغم من أن انتقاله إلى مانشستر يونايتد بقيمة 15 مليون جنيه استرليني في 2013 فشل في نهاية المطاف وعاد إلى كريستال بالاس بعد ذلك بعامين. وأتمت "ذا صن" تقريرها بأن المال الذي سيتحصل عليه نادي كريستال بالاس من صفقة زاها سيكون بمثابة مساعدة كبيرة للنادي، حيث يسعى روي هودسون إلى لاستثمار تلك الأموال وجلب صفقات تساعده على الوصول للعشر الأوائل بجدول ترتيب البريميرليج في الموسم المقبل.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مدرّب كريستال بالاس يبيّن أن آداء زاها كان سيئًا في طريقه الرحيل عن الفريق

الشرطة البريطانية يوضح اعتقال صبي بتهمة توجيه رسالة عنصرية لزاها

قد يعجبك ايضا