محمد بوغلاب لوزير النقل السابق أنور معروف: ”انتي اكبر كذّاب والمفروض تتم محاكمتك”

الأخبار
Editorial Department27 يوليو 2020
محمد بوغلاب لوزير النقل السابق أنور معروف: ”انتي اكبر كذّاب والمفروض تتم محاكمتك”


وجّه اليوم الإثنين، الاعلامي محمد بوغلاب سيل من الاتهامات لـ وزير النقل المقال محمد أنور معروف، على إثر المعطيات الجديدة التي كشفت عنها إذاعة شمس آف آم بخصوص ملف سيارة الـQ5 التابعة لوزارة النقل والتي تعرضت لحادث مرور وكانت تقودها إبنة الوزير غير أن المحضر قد تم تغييره.

وقال بوغلاب “وزير النقل هاجمني في عدد من المنابر الإذاعية ووصفني بالكاذب خلال نشرنا للخبر انذاك ونفى ان تكون إبنته كانت تقود تلك السيارة ، فتبين اليوم انه هو الكاذب الكبير مع المعطيات الجديدة التي اكدتها النيابة العمومية.

وأضاف :”لا يجب ابدا لأي تونسي السكوت عن هذا الملف حتى وان كان ينتمي للنهضة ومتعاطف مع النهضة لا يجب السكوت لان تلك الماكينة التي هرسلت الطرف الثاني في الحادثة وهو شاب صاحب سيارة جاغوار بإمكانها هرسلة اي شخص آخر ينتمي للنهضة او لا ينتمي لأنها ماكينة لا تعرف الانتماء الحزبي، كل شخص يضع نفسه مكان الطرف الثاني في الملف.

وتابع “النيابة العمومية المفروض توجه اتهامات لمعروف بعد ما كشفه الطرف الثاني الذي أكد تواجد الوزير اثر الحادث مباشرة في مكان الحادثة من أجل تجنيد ماكينة وزارته ولربما وزارات أخرى لطمس الحقيقة”.