نابولي يعود لنزيف النقاط في الدوري الإيطالي بالخسارة أمام بارما

رياضة
Editorial Department23 يوليو 2020
نابولي يعود لنزيف النقاط في الدوري الإيطالي بالخسارة أمام بارما


عاد نابولي لنزيف النقاط في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، عقب خسارته 1 / 2 أمام مضيفه بارما مساء أمس الأربعاء في المرحلة الرابعة والثلاثين للمسابقة، حيث تأتي تلك الخسارة، لتشكل ضربة موجعة للغاية لآمال نابولي في المشاركة بالمسابقات القارية الموسم القادم، حيث ظل في المركز السابع برصيد 56 نقطة، بفارق ثلاث نقاط خلف ميلان، صاحب المركز الخامس، المؤهل لمرحلة المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل.

في المقابل، ارتفع رصيد بارما، الذي حقق انتصاره الأول في البطولة منذ سبع مراحل، إلى 43 نقطة، ليرتقي للمركز العاشر مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وجاءت أهداف المباراة الثلاث من ركلات جزاء، حيث تقدم نابولي عن طريق جيانلوكا كابراري في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، قبل أن يتعادل لورينزو إنسيني لنابولي في الدقيقة 54.

وبينما تأهب الجميع لانتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي 1 / 1، أحرز السويدي ديان كولوسيفسكي الهدف الثاني لبارما في الدقيقة 87، ليتلقى نابولي خسارته الحادية عشر في البطولة هذا الموسم، علما بأنه حقق انتصارا وحيدا في مبارياته الأربع الأخيرة في البطولة.

قد يهمك ايضـــًا :

نابولي الإيطالي يقترب مِن تجديد تعاقده مع دريز ميرتنز

رحيل أخت المدير الفني لنابولي الإيطالي عن عمر يناهز الـ37 عامًا