Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

رحيم ستيرلينغ يهنئ محرز بلهجة “جزائرية”!

انضم نجم الكرة الإنكليزية ونادي مانشستر سيتي، رحيم ستيرلينغ لقائمة المباركين بتتويج المنتخب الجزائري ببطولة أمم أفريقيا، بعدما حقق رفاق صديقه رياض محرز اللقب القارّي بفوزه على السنغال بهدف نظيف على استاد القاهرة.
وتفاعل النجم الشاب رحيم ستيرلينغ ثاني أحسن لاعب في الدوري الإنكليزي الممتاز الموسم الماضي، مع تغريدات نجم الكرة الجزائرية رياض محرز، الذي احتفل بحفاوة باللقب الذي حققه مع المنتخب الجزائري بالمسابقة القارّية التي أقيمت في مصر.
وكتب النجم العربي رياض محرز في حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بلغة فرنسية (مع كلمة باللهجة جزائرية): "صحا…. يا لها من فرحة"، ليرد عليه رحيم ستيرلينغ بلهجة جزائرية مع كملة بالإنكليزية أيضاً: "صحا أخي".
وكان كايل والكر، وكذلك بيرناندو سيلفا إضافة إلى مختلف نجوم النادي، قد وجهوا تهانيهم الخاصة للنجم الجزائري رياض محرز، مشيدين بالمجهودات التي بذلها لاعب ليستر سيتي السابق في قيادة منتخب بلاده نحو التتويج باللقب القارّي.

وسيكون رياض محرز على موعد مع السفر إلى ناديه، بعد أن يأخذ عطلته الصيفية وقسطاً من الراحة، بفعل المجهودات التي بذلها مع المنتخب الجزائري في قيادته لتحقيق اللقب القاري، وكذلك ما بذله الموسم الماضي مع فريق "السيتزن" المتوج بالرباعية.
كما سيكون رياض محرز على موعد جديد مع منافسة قوية مع رحيم ستيرلينغ، على مكانة أساسية في تشكيلة المدير الفني بيب غوارديولا، الذي يتجه لعدم الاعتماد على محرز في الجولات من الدوري الإنكليزي بسبب عودته المتأخرة.

600 540 - رحيم ستيرلينغ يهنئ محرز بلهجة "جزائرية"!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية