لامبارد يصرح علينا القتال بعد قرار «كاس» بشأن مانشستر سيتي

قال فرانك لامبارد مدرب تشيلسي إن فريقه لم يكن حريصا على معرفة ما إذا كان استئناف مانشستر سيتي ضد إيقافه الأوروبي سيقبل أم لا، وإن هدفه كان دائما التواجد في المربع الذهبي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث قرر الاتحاد الأوروبي للعبة في فبراير الماضي حرمان سيتي، صاحب المركز الثاني في الدوري، من المشاركة الأوروبية لمدة عامين لانتهاكه قواعد اللعب المالي النظيف، وهو الأمر الذي كان سيسمح لصاحب المركز الخامس في الدوري الممتاز بالتأهل لدوري الأبطال لكن محكمة التحكيم الرياضية نقضت القرار اليوم ما يعني مشاركة سيتي في البطولة الأوروبية الأبرز للأندية الموسم المقبل وزيادة الضغط على الأندية التي تتصارع للتواجد في المربع الذهبي قبل ثلاث جولات على النهاية.

وقال لامبارد في مؤتمر صحفي افتراضي اليوم "لم أعلق آمالي أبدا على تأهل فريق إضافي لدوري أبطال أوروبا. نحتل المركز الثالث حاليا وهذا في متناولنا. ما حدث صباح اليوم جعل الأمور واضحة ويجب القتال للحفاظ على هذا المركز". وزاد "كنت محايدا للغاية. لم أعرف الكثير عن القضية أو أي من تفاصيلها. عرفت بالنتيجة هذا الصباح. بصدق لا أتابع سوى مبارياتنا. أمامنا مباريات نريد الفوز بها لنرى مدى فرصتنا في التأهل لدوري الأبطال. لا نقلق بشأن الفرق الأخرى". ويحتل تشيلسي المركز الثالث برصيد 60 نقطة قبل مواجهته غدا الثلاثاء مع نورويتش سيتي الذي هبط بالفعل لكن مانشستر يونايتد يمكنه تجاوزه في الترتيب في حالة فوزه على ساوثهامبتون في وقت لاحق اليوم.

وأضاف لامبارد "نحن في مرحلة صعبة من الموسم. نورويتش غدا ثم ليفربول وولفرهامبتون. ندرك قدراتنا بسبب ما قدمناه هذا الموسم. علينا إنهاء المهمة" وأكمل: "تقديم أداء جيد على أرضنا يمنحنا الثقة. يجب التعامل مع نورويتش باحترام تام. قد يشعرون بالسوء من بعض نتائجهم". وأكد لامبارد أن نجولو كانتي لا يزال غير جاهز لكن لاعب الوسط قد يعود مطلع الأسبوع المقبل في قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام يونايتد وفي المقابل، بات أندرياس كريستنسن، الذي خرج من الملعب بين الشوطين في الخسارة 3- 0 على أرض شيفيلد يونايتد، جاهزا ومتاحا.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

لامبارد يوضح الأخطاء المباشرة سبب خسارتنا من شيفيلد

لامبارد يوجه رسالة إلى لاعبى تشيلسى بعد ثلاثية واتفورد

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.