أبو تريكة يؤكد أن خسارة ليفربول أمام مانشستر سيتي برباعية جرس إنذار لكلوب

يرى محمد أبو تريكة، نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق, أن الخسارة القاسية التي تعرض لها ليفربول في مباراته ضد مانشستر سيتي والتي انتهت بفوز كتيبة جوارديولا 4 – 0 في ملعب الاتحاد ضمن قمة الجولة 32 من الدوري الإنجليزي، حيث قال تريكة خلال تحليله للمباراة على قناة " بي إن سبورتس" : " هناك شيء يُدعى برستيج البطل ومن العيب أن يخسر بطل الدوري بتلك الطريقة، هذا جرس إنذار كبير لكلوب".

وأضاف  مانشستر سيتي استغل الأخطاء التي ارتكبها ليفربول اللاعبين قدموا أداء جيد في أول 20 دقيقة ثم سيطر سيتي على اللقاء لـ70 دقيقة"، كما أن  كلوب أولوياته تدعيم دفاع الفريق بالتعاقد مع كاليدو كوليبالي من نابولي، لديه حجة بامتلاكه أجود اللاعبين في فريقه، بل بالعكس في سوق الانتقالات هناك جودة عالية متوفرة". وتابع "كلوب ترك تيمو فيرنر ينتقل لتشيلسي بحجة أن الثلاثي الهجومي لديه جيد بل بالعكس يجب أن يجعلهم يستقيظوا بضم لاعب آخر جيد، الفرق الأخرى لن تترك كلوب ينعم بما فعله الموسم الحالي في الموسم المقبل".

وأكمل: "كلوب عليه أن يتعاقد مع مدافع ومهاجم، وأن لا يرتكب أخطاء الماضي مع بروسيا دورتموند وأن يركز على العامل الذهني مع اللاعبين"، وأتم أبو تريكة حديثه "أثناء فرحة الانتصار تلقى ليفربول درسا قاسيا يجب أن ينتبه كلوب له ويأخذ دروسا للاعبيه منه".

قد يهمك ايضـــًا :

أبو تريكة يوجِّه رسالة شكر للأطباء ودورهم في مواجهة "كورونا"

محمد أبو تريكة يؤكّد أنّ كلوب "فعل كل شيء" ليخسر أمام تشيلسي

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.