صحيفة تركية تُؤكّد أنّ رغبة تريزيجيه وراء انتقاله إلى أستون فيلا

2019-07-20T14:35:56+01:00
2019-07-21T12:29:46+01:00
الأخبار
Editorial Department20 يوليو 2019
صحيفة تركية تُؤكّد أنّ رغبة تريزيجيه وراء انتقاله إلى أستون فيلا


صحيفة تركية تُؤكّد أنّ رغبة تريزيجيه وراء انتقاله إلى أستون فيلا

كشفت تقارير صحافية تركية أن رغبة النجم المصري محمود تريزيجيه، لعبت دورا كبيرا في موافقة إدارة نادي قاسم باشا على انتقاله إلى صفوف أستون فيلا الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "fanatik" أن نادي قاسم باشا وافق على عرض نادي أستون فيلا الذي وصل قيمته إلى 12 مليون يورو، في الوقت الذي يستعد فيه محمود تريزيجيه لمغادرة تركيا إلى إنجلترا خلال الأيام القليلة المقبلة للخضوع للفحوص الطبية وإكمال انتقاله بشكل رسمي إلى صفوف أستون فيلا الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت الصحيفة أن إدارة قاسم باشا رفضت العرض الأول الذي قدمه نادي أستون فيلا لضم محمود تريزيجيه مقابل 11 مليون يورو، مشيرة إلى أن النادي الإنجليزي رفع عرضه إلى 12 مليون يورو كعرض نهائي، ليوافق مسؤولو النادي التركي على العرض الثاني، لا سيما أن اللاعب المصري أبلغ اللاعب برغبته في الرحيل.

وقدم محمود تريزيجيه مستويات رائعة مع قاسم باشا في الموسم المنقضي وسجل 9 أهداف وصنع مثلها بمسابقة الدوري التركي، بينما حصل على جائزة أفضل لاعب أفريقي في أوروبا، من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية عن مارس الماضي، كما تم اختياره في التشكيلة المثالية لمسابقة الدوري.

وقد يهمك أيضاً :

تريزيجيه وكريم حافظ فى مهمة ثأرية مع قاسم باشا في الدورى التركي

جالطة سراي التركي يتمسك بضم "تريزيجيه" مقابل 200 مليون جنيه