إصابة جديدة بفيروس "كورونا" في الدوري الإنجليزي الممتاز

رياضة
Editorial Department30 يونيو 2020
إصابة جديدة بفيروس "كورونا" في الدوري الإنجليزي الممتاز


أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي، الإثنين، عن اكتشاف حالة إصابة جديدة بفيروس "كورونا"، بعد نهاية الجولة الحادية عشرة من الاختبارات، التي يخضع لها جميع اللاعبين والمسؤولين في الأندية الـ20 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد بيان الدوري الإنجليزي أن الاختبارات التي تمت في الفترة من يوم 22 حزيران/يونيو حتى يوم أمس، وتم اختبار خلاله 2250 لاعبًا ومسؤولاً، أظهرت وجود حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.

أضاف بيان الدوري الإنجليزي، سيعزل اللاعبون أو موظفو النادي الذين ثبتت إصابتهم بالإيجابية، لمدة سبعة أيام، ولكن لن تقدم الرابطة أي تفاصيل محددة عن الأندية أو الأفراد التي جاءت نتيجة الإختبار إيجابية.

وارتفع عدد إصابات فيروس كورونا في الدوري الإنجليزي، إلى 19 حالة من أصل 14307 اختبارات، منذ أن بدأت رابطة الدوري الإنجليزي، في إجراء اختبارات فيروس كورونا على جميع اللاعبين والمسؤولين في الأندية، بداية من مايو الماضي.

يذكر أن فريق ليفربول، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، نجح في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم للمرة الأولى منذ 30 عاما، والتاسعة عشرة في تاريخه، بعد خسارة منافسه المباشر فريق مانشستر سيتي، مساء الخميس الماضي أمام مضيفه فريق تشيلسي، بنتيجة 2-1، في ختام الجولة الـ31 من المسابقة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا : 

بيرنلي ينتزع فوزا ثمينا على كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

الشرطة توقف بعض جماهير ليفربول بعد حريق خلال الاحتفال بلقب الدوري الإنجليزي