Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

الجريء يؤكّد أنّ غيريس حقّق هدفه مع المنتخب التونسي في أمم أفريقيا

الجريء يؤكّد أنّ غيريس حقّق هدفه مع المنتخب التونسي في أمم أفريقيا

أكّد وديع الجريء رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم أنّه سيتم تقييم مشاركة المنتخب التونسي في نهائيات كاس أمم أفريقيا من مختلف الجوانب، مضيفا أن المدرب آلان غيريس يرتبط بعقد مع المنتخب التونسي ينص بالخصوص على ضرورة بلوغ المنتخب الدور نصف النهائي على الاقل في كأس أفريقيا.

وأوضح الجريء أنه إذا تحقق الهدف ببلوغ المنتخب نصف النهائي فإن ذلك لا يعني شيئا وان كل شيء وارد في علاقة الاتحاد التونسي بالمدرب غيرس، وذلك على ضوء عملية تقييم مرتقبة، مؤكدا على انالجامعة لم تتخد اي قرارفي هذا الشان .

ودافع الجريء على تعاقد الاتحاد التونسي مع الفني الفرنسي، الذي قال عنه بأنه يملك تجربة واسعة لاعبا ومدربا، وأشار في سياق متصل، إلى أن الاتحاد التونسي تدخل خلال نهائيات كاس أمم افريقيا لكرة القدم لتصحيح مسار العلاقة بين المدرب الوطني ومساعديه خاصة خلال الدور الاول، مضيفا أن المعد الذهني للمنتخب تجاوز اختصاصاته ما يفسر قرار اقالته.

ومن جهة اخرى، أوضح الجريء انه اشار الى المدرب الان غيرس بان تصريحه" اتمنى فوز منتخب السنغال في لقائه مع الجزائر" لم يكن موفقا، معتبرا ان موقف الفني الفرنسي لا يلزم الانحاد بشيء وأن الان جيريس ملزم باحترام صفته كمدرب وطني لمنتخب تونس، التي يرتبط شعبها بوشائج الاخوة مع الشعب الجزائري ويساند منتخب الجزائر.

قد يهمك ايضا :

بعثة تونس تُجهّز مفاجأة بحفل افتتاح "الأولمبياد" في الإمارات

الاتحاد التونسي يوقف حكم مباراة الترجي ونجم المتلوي

قد يعجبك ايضا