مدرّب بايرن ميونيخ يؤكد أن مواجهة ليفركوزن "خطيرة" ومشاركة ألكانتارا واردة

الأخبار
Editorial Department6 يونيو 2020
مدرّب بايرن ميونيخ يؤكد أن مواجهة ليفركوزن "خطيرة" ومشاركة ألكانتارا واردة


 أكد هانز ديتر فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الأول لكرة القدم، أن لاعب الوسط الإسباني تياجو ألكانتارا، ربما يلحق بمباراة فريقه غدًا السبت أمام باير ليفركوزن، ضمن مباريات الجولة الـ30 لمسابقة الدوري الألماني، دون حضور الجماهير.

وعاد الدولي الإسباني، الذي غاب عن المباريات الثلاث الأخيرة إزاء مشكلات عضلية، للتدريبات مع بقية الفريق منذ يومين ومن الممكن تواجده في التشكيل الأساسي لمواجهة غد، على الرغم من أن فليك لم يؤكد هذا الأمر بعد.

وصرح مدرب الفريق البافاري خلال المؤتمر الصحفي الرسمي قبل مواجهة ليفركوزن «تياجو دائمًا ما يعد خيارًا جيدًا، الجودة التي يمتلكها تساعد أي فرق.. نتمنى أن يتواجد.. لا أود الحديث عن التشكيل»، وأضاف فليك «ليفركوزن يمتلك لاعبين سريعين للغاية وهو فريق خطير جدًا».

ويتصدر بايرن ميونيخ ترتيب مسابقة «البوندسليجا» برصيد 67 نقطة من 29 مباراة، ويليه بوروسيا دورتموند برصيد 60 نقطة وفي المركز الثالث يتواجد لايبزيج برصيد 58 نقطة.

تاريخ مواجهات بايرن ميونيخ وباير ليفركوزن

التقى بايرن ميونيخ ومنافسه باير ليفركوزن في مسابقة الدوري الألماني 81 مرة، فاز الفريق البافاري في 47 مباراة، وخسر في 18 مباراة، وتعادل الفريقان في 16 مواجهة، سجل خلالهم البايرن 152 هدف، بينما سجل ليفركوزن 96 هدفًا.

ويعتبر النجم الألماني السابق أولف كيرستين مهاجم ليفركوزن هو هداف لقاءات الفريقين برصيد 11 هدفًا.

قد يهمك ايضـــًا :

بايرن ميونيخ أول عملاق أوروبي يعلن استئناف التدريبات بعد أزمة "كورونا"

لاعبو بايرن يتدربون عن بُعد وحملة كيميتش وغوريتسكا تجمع 2.5 مليون يورو