أندرو روبرتسون يُوضِّح أنّ شعور الفوز في غياب الجماهير سيكون مختلفًا

الأخبار
Editorial Department29 مايو 2020
أندرو روبرتسون يُوضِّح أنّ شعور الفوز في غياب الجماهير سيكون مختلفًا


اعترف الأسكتلندي أندرو روبرتسون، ظهير أيسر ليفربول الإنجليزي، أن خوض المباريات وتحقيق الفوز في ملعب خال من الجماهير سيكون مختلفًا تمامًا عن الشعور الذي يحظى به الفريق في ظل وجود الجماهير.

وقال روبرتسون في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول: "لقد مر 30 عامًا على هذا النادي، وربما لم يكن المشجعون يتخيلون أننا يجب علينا الإنتظار 9 أسابيع عندما كنا قريبين جدًا من حسم لقب الدوري الإنجليزي"، وأضاف: "سنعود للمنافسة مرة أخرى، وسنستعيد إيقاعنا مرة أخرى، ونأمل الفوز بالمباريات التي نحتاج لتحقيق الفوز فيها، وهذا هو هدفنا الرئيسي الآن"، وتابع: "لقد عاد الضوء الذي كان في أخر النفق، الآن عدنا للتدريبات، ويمكننا التطلع للأمام وننظر للخطوة التالية"، وأوضح: "هل نرغب في اللعب أمام 55 ألف مشجع في أنفيلد؟ بالطبع نرغب في ذلك".

وواصل: "عند الفوز بالمباريات أو أي شيء بدون الجماهير لن نشعر بنفس الشعور، ولكن هذا شئ نعلم أننا يجب علينا المضي فيه، ونعلم أنهم سوف يدعموننا في منازلهم كالمجانين، وسنشعر بهذا الدعم"، وأتم: "آمل أن نتمكن من الاحتفال باللقب إذا أنجزنا مهمتنا، وسيكون هناك وقت للاحتفال باللقب، عندما يحين الوقت المناسب".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :    

المواجهة المميتة 41 حالة وفاة بكورونا بسبب مباراة ليفربول وأتلتيكو في الأنفيلد

ليفربول يتصدر قائمة الأكثر تفاعلًا من الجماهير