Take a fresh look at your lifestyle.

والد حكيمي يرد على منتقديه: اتركوا ابني وشأنه

ردّ حسن حكيمي، والد نجم المنتخب المغربي الأول ونادي بروسيا دورتموند الألماني، أشرف حكيمي بقوة، على اللقطة التي أثارت الجدل في مباراة “أسود الفستفاليا” وشالكه في “البوندسليغا”، التي ظهر فيها، الموهبة الشابة، المعار من ريال مدريد، يشرب من قنية ماء، وهو الأمر الذي أثار الكثير من الجدل في وسائل التواصل الاجتماعي، بين من انتقده اللاعب متهماً إياه بالإفطار عمداً في رمضان، ومن دافع عنه معتبراً الأمر يدخل في نطاق الحرية الشخصية.

وفي تصريح لـ”العربي الجديد”، دافع حسن حكيمي عن نجله، مطالباً منتقدي أشرف بالابتعاد عنه والتركيز على حياتهم، مشدداً على أن نجم نادي بروسيا دورتموند لم يختبئ من الكاميرات أثناء مباراة فريقه أمام شالكه من أجل الشرب في رمضان، بقوله: “أريد التعليق على الناس الذين تحدثوا عن شرب أشرف للماء في رمضان، خلف الكاميرا، وبأنه يفطر في الشهر المبارك. نجلي شرب الماء علانية أمام الجميع، لم يختبئ من أحد”.

وأضاف: “اتركوا ابني وشأنه، هل تعرفون ما يقوم به في شهر رمضان عندما لا يخوض التدريبات؟ نعم يصوم الشهر الفضيل. أنا والده وأؤكد للجميع أنه يصوم في الأيام العادية، لكنه عندما يلعب المباريات يجد نفسه مُلزماً بشرب الماء”.

وختم والد حكيمي بالقول: “أعود وأكرر. نجلي يصوم في شهر رمضان، عندما لا يكون ملتزماً مع نادي بروسيا دورتموند بخوض المباريات، وعندما يلعب مع فريقه يجد أنه من الضروري أن يفطر”.

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية