ضربة لـ"البريميرليغ".. اكتشاف 6 حالات مصابة بفيروس كورونا

إقرأ أيضا

كشفت رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، في بيان رسمي الثلاثاء، أن ستة أشخاص من 3 أندية مختلفة أثبتت نتيجة فحوصاتهم الطبية، التي أجريت لـ748 شخصاً، إصابتهم بوباء فيروس كورونا الجديد، الذي يواصل انتشاره في المملكة المتحدة.

وأوضح بيان الرابطة أن الفحوصات الطبية أجريت للاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية بالأندية، يومي الأحد والاثنين الماضيين، قبل العودة مرة أخرى إلى التدريبات بمجموعات صغيرة، حتى يتم الاستعداد لاستئناف منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وأعلن أن جميع المُصابين بفيروس كورونا الجديد، سيتم إخضاعهم جميعاً للعزل الطبي لمدة سبعة أيام، والرابطة تكشف هذه المعلومات من أجل النزاهة وشفافية المنافسة، لكنها لن تقدّم تفاصيل مُحددة عنهم أو تصرح بأسماء الأندية أو الأفراد، وسيتم الإعلان عن الأمر بعد كل جولة من الاختبارات الطبية.

وكانت رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز قد صوتت على السماح للأندية بعودة التدريبات بمجموعات صغيرة، من دون التواصل بين الأفراد خلال التمارين، فيما عادت بعض الفرق إلى إجراء التمارين مرة أخرى، في حين ينتظر الجميع معرفة موعد استئناف “البريميرليغ” مرة أخرى.

يذكر أن الدوري الألماني قد استأنف منافساته مرة أخرى يوم السبت الماضي، ما جعله أول بطولة أوروبية كبيرة تعود مرة أخرى، وتنتظر الجماهير رؤية المباريات من جديد في “البريميرليغ”، و”الليغا”، والكالتشيو”، بعد توقفها منذ شهر مارس/آذار الماضي.

قد يعجبك ايضا