Take a fresh look at your lifestyle.

نائب عن التيار لمحسن مرزوق : “المزروب” باع مكانه بحفنة أموال ومن نكد الدهر أنه يدعو الى تغيير نظام الحكم

وجه النائب عن حزب التيار الديمقراطي محمد عمار مساء اليوم الاثنين 18 ماي 2020 اتهامات خطيرة لرئيس حزب مشروع تونس محسن مرزوق معتبرا ان مطالبته بتغيير نظام الحكم او الشارع” من نكد الدهر”.

وكتب عمار في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بموقع “فايسبوك” من نكد الدهر ان محسن مرزوق يدعو هكذا الى تغيير نظام الحكم او الشارع” ناعتا اياه بأحد فشلة المجتمع السياسي متهما اياه بانفاق “مال كثير من اجل دستور مواز وللإطاحة بالترويكا والحصول على منصب وافتكاك بقايا نداء تونس ، وحتى يكون رئيسا” .

وتابع في التدوينة” باع مرزوق مكانه في الوقت الضائع مقابل حفنة أموال” في اشارة الى الانسحاب من الانتخابات الرئاسية لفائدة المرشح عبد الكريم الزبيدي ” وأضاف ” من أجل مشروعه الذي فشل فشلًا ذريعا ، من أجل تسميات و تغريدات مختلفة حول الدولة النمطية الديمقراطية الحداثية الوسطية وغيرها من التسميات المختلفة التي لطالما أتحفنا بها ، من أجل مكان له و أقرانه في بنما اين يكون التهريب المالي خلسة” .
واضاف ” حكم مسبقا على الحكومة الحالية بالفشل وهو كعادته “مزروب”، جرّد امين عام حزبه من صفته لمجرد أنه وافق برلمانيًا على دعم الحكومة الحالية ..أصحاب الباتيندات الجدد يطلبون عدالة اجتماعية والحرية كشعارات جديدة على أساس سيكون أكثر ممن يحكم حاليا برأسي السلطة التنفيذية ديمقراطية و عدالة و نظافة يد ..”.

وقال في نفس السياق ” الحكومة انطلقت فعليا في مشاريع رائدة منها رقمنة الادارة ، وبدأت فعليا في ضرب رؤوس الفساد اداريا وماليا .. فخرجت الافاعي من جحرها تبث سمومها لبث الفوضى ودفاعًا عن ولي النعمة داخليا وخارجيا “.

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية