Take a fresh look at your lifestyle.

بُرج السدريّة- رصدتهُ كاميرات المراقبة: سارق يستعين بـ "كمّامة" ويسطو على مقهى في واضحة النهار!

تعرّض أحد المقاهي الواقعة بضاحية برج السدريّة جنوب العاصمة، صبيحة أمسٍ السبت، إلى عمليّة اقتحامٍ وسطوٍ طالت محتوياتها الأساسيّة، في غفلة من أصحاب المحل الذين يقطنون غير بعيد عن المنطقة الآهلة بالسكّان.

وبحسْب ما ورد موقع الجمهورية من معطيات، فإنَّ الحادثة جدّت في واضحة النهار استناداً إلى ما كشفتهُ كاميرات الأمان والمراقبة الموضوعة هناك، حيثُ بيّنت الصور أنَّ شخصاً كان يرتدي كمّامة (يُكثّف استعمالها خلال هذه الفترة تحوُّطاً من التقاط عدوى “فيروس كورونا”)، وقد كان يهمّ باتجاه المقهى، إذ عمدَ طبقاً لرواية زوجة مالك المحل في إفادتها لنا، إلى اقتحامهِ بعد التمكُّن من خلع الأبواب المُوصدة ثمّ قام بنقل آلة عصر القهوة وبعض الأغراض الأخرى وغادر بشيء من الهدوء الحذِر.

وقد كانت في انتظار السارق سيّارة على متنها شخص آخر، حمّلها بالمسروقات واستقلّها، وعلى الفور، لاذا بالفرار على الطريق المؤدّية نحوَ مدينة سليمان المجاورة.

5 - بُرج السدريّة- رصدتهُ كاميرات المراقبة: سارق يستعين بـ "كمّامة" ويسطو على مقهى في واضحة النهار!

 

هذا واستنجد المتضرّر بقوّات الأمن لإخطارهم بحيثيّات العمليّة النكراء، فيما توجّهت زوجتهُ بنداء عاجل إلى صاحب الفعلة من أجل إرجاع المسروق مقابل الصفح وإسقاط حقّها في التتبُّع، “والمسامح كريم” على حدّ تعبيرها.

كما دعت كافة المواطنين وأصحاب المهن الحرّة والتُجّار المنتصبين في المنطقة إلى ضرورة اليقظة، سيما وأنَّ جرائم السرقة، أصبحت ظاهرة تستدعي توخّي الانتباه والحذر.

ماهر العوني

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية