Take a fresh look at your lifestyle.

عودة النشاط الرياضي في قطر.. والدوري ينطلق يوم 24 يوليو

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم، اليوم الأحد، عن موعد استئناف الدوري المحلي لموسم 2019-2020، يوم 24 يوليو/ تموز حتى 26 أغسطس/ آب.

وقال الاتحاد القطري في بيان رسمي: “جاء هذا القرار بعد الإيقاف الذي كان قد تمّ اتخاذه في وقت سابق بسبب انتشار فيروس كورونا”.

وأضاف: “اختيار هذه الفترة، مع كل الإجراءات المصحوبة بها، تمّ بعد إجراء المشاورات مع المسؤولين في وزارة الصحة، من أجل الحفاظ على سلامة جميع المعنيين في المباريات من لاعبين وأجهزة فنية وإدارية وحكام”.

وكانت اللجنة الأولمبية القطرية، اليوم، قد سمحت بمتابعة المنافسات الرياضية اعتباراً من 20 تموز/ يوليو، ليأتي بعدها إعلان اتحاد الكرة عن ذلك، الذي سيُخضع جميع اللاعبين والعاملين في هذا المجال لفحوصات الكشف عن “كوفيد-19”.

وجاء في بيان اللجنة الأولمبية القطرية: “تماشياً مع الإجراءات الوقائية التي اتخذتها دولة قطر للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19)، وبالتنسيق مع وزارة الصحة العامة، فقد تقرر تمديد إيقاف الأنشطة والمسابقات الرياضية المحلية حتى 20 يوليو القادم، على أن يستكمل ما تبقى من النشاط الرياضي اعتباراً من 20 يوليو، وذلك حرصاً على سلامة جميع الرياضيين والمشاركين”.

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية