Take a fresh look at your lifestyle.

عاجل- حمّام الشط: فتحي زڨروبة يستقيل من رئاسة المجلس البلدي .. خفايا هذا القرار المُفاجئ؟!

علمَ موقع الجمهورية وَفق مصدرٍ جدير بالثقة، أنَّ رئيس بلديّة حمّام الشط، الدكتور فتحي زڨروبة، تقدّمَ اليوم الجمعة 15 ماي 2020، باستقالتهِ من منصبهِ، في قرارٍ فجائي لم يكُن منتظراً.

وبحسْب ما استقيناه من معطياتٍ حصريّة في الخصوص، فإنَّ فتحي زڨروبة الذي تولّى المسؤوليّة عقب فوزه في الانتخابات البلديّة على رأس قائمة “مدينتنا” المستقلّة، حافظ على موقعه في عضويّة المجلس البلدي، كما علمنا وَفق ما يَروج في الأوساط المقرّبة، تأهّبهُ لتقلّد إحدى الخُطط الوظيفيّة السامية صلب الدولة، دون تأكّد ذلك بصفةٍ رسميّة.

الاستقالة تأتي في فترةٍ استثنائيّة تستوجب التحلّي بعقليّة نكران الذات وبذل جسيم التضحيات وتبجيل المسؤوليّة الوطنيّة المقدّسة على الطموحات والرغبات الشخصيّة وإن كانت مشروعة.

فتحي زڨروبة، كفاءَة علميّة لا يُشق لها غبار، اعتلى كرسي رئاسة البلديّة عن جدارة واستحقاق، وَفق ما أفرزتهُ صناديق الاقتراع وأصول اللّعبة الديمقراطيّة الناشئة في تونس، فهل يُعقل أن يتخلّى عن “الأمانة” الملقاة على عاتقهِ، من منظورٍ أخلاقيّ صرف، سيما وأنَّه تعهّد بتنفيذ عددٍ من المشاريع الإنشائيّة في المنطقة، ومن شيم رجالات الدولة الأكفاء والأمناء إقران القول بالفعل!

وإلى حين، تشهد أروقة بلديّة حمّام الشط، حالةً من الارتباك و”القيل والقال” لدى المستشارين، الذين سيتداولون على بساط النقاش موضوع الساعة الحارق، وقد تأتينا الساعات والأيّام القليلة القادمة بالجديد الواعِد.

للمتابعة…

ماهر العوني

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية