Take a fresh look at your lifestyle.

اتحاد الكرة الأردني يعلن خيارات الموسم بعد أزمة كورونا

عرض اتحاد كرة القدم الأردني الخميس، ثلاثة خيارات بشأن مصير الموسم الكروي الحالي 2020 وذلك في بيان نشره على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بعد تجميد النشاط الكروي بسبب تفشي فيروس كورونا الجديد.

ويتلخص الخيار الأول بعودة الموسم الكروي خلال شهر أغسطس/أب المقبل، بحيث تقام بطولة دوري المحترفين بنظام الذهاب والإياب، وبطولة كأس الأردن لأندية المحترفين فقط، وخلال شهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل تقام بطولة دوري الدرجتين الأولى والثانية وبنظام مجموعتين “دوري مجزأ” من مرحلة واحدة، ويتأهل فريقان للدور الثاني بنظام المربع الذهبي.

ويشير الخيار الثاني إلى عودة المنافسات خلال شهر سبتمبر/أيلول المقبل بإقامة بطولة دوري المحترفين من مرحلة واحدة، وإقامة بطولة كأس الأردن بمشاركة أندية المحترفين والدرجتين الأولى والثانية، وإقامة بطولة دوري الدرجتين الأولى والثانية في منتصف شهر أكتوبر المقبل وبنظام مجموعتين “دوري مجزأ” من مرحلة واحدة ويتأهل فريقان للدور الثاني بنظام المربع الذهبي.

وكشف اتحاد الكرة الأردني أن خياره الثالث يتمثل بإلغاء الموسم الحالي. ويتطلب المضي قدما في الخيارين الأول أو الثاني موافقة الجهات الحكومية في ظل ظروف جائحة كورونا، بانتظار ما سيقرره الاتحاد خاصة أن الأندية ترفض خيار إلغاء الموسم بشكل عام.

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية