Business is booming.

مورينيو يؤكّد أن استكمال الدوري الإنجليزي أفضل للجميع

كشف البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتوتنهام الإنجليزي، عن رغبته في استكمال الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز، مؤكدًا على افتقاده لكرة القدم كثيرًا.

وفي لقاء أجراه المدير الفني البرتغالي، مع شبكة «سكاى سبورتس» أثناء مشاركته في العمل التطوعي بمجمع توتنهام، من أجل مساعدة الفقراء في ظل أزمة فيروس كورونا الحالية، قال مورينيو:" افتقد كرة القدم، لقد مرت 7 أسابيع منذ أخر مباراة لنا هنا على ملعب توتنهام".

وأضاف: "ولكنني أفضل القول أنني أفتقد عالمنا، وأعتقد أننا جميعًا نفس الأمر، فكرة القدم جزء من عالمنا، ولكن علينا التحلي بالصبر، فهذه معركة يجب علينا جميعًا خوضها".

وأشار مورينيو أن مسألة عودة مباريات البريميرليج مرة أخرى، هى كالضوء في أخر النفق، مؤكدًا:" إذا لعبنا المباريات التسع المتبقية هذا الموسم فسيكون ذلك جيدًا للجميع، ولكرة القدم والدوري الممتاز أيضًا".

وتطرق مورينيو للحديث عن مستجدات الإصابات داخل الفريق، والتي عانى منها هاري كين وموسى سيسوكو وستيفين بيرجوين، أوضح المدير الفني للسبيرز:" بالنسبة للاعبين المصابين لقد مرت أسابيع عديدة على الإصابة، وعندما اقترب تعافيهم من الإصابة توقفت التدريبات، لذلك لا أعلم الوضع ولا اللاعبين أيضًا، لذلك يجب علينا الإنتظار من أجل القرار الصحيح بالنسبة للتدريبات على المستوى الجماعي كفريق، لنرى ما إذا كان بإمكانهم العودة مجددًا لمستويات المنافسة العادية".

أخبار تهمك أيضا

صورة تفضح مورينيو وتكشف مخالفته لإجراءات الوقاية من "كورونا"

مورينيو يقود تدريبات توتنهام من المنزل عبر الفيديو