Business is booming.

تعيين الحمامي وبن سالم مستشارين لدى رئيس الحكومة يثير الجدل.. وعماد بن حليمة يقول "الحمامي سيكون عين الغنوشي على الفخفاخ"

أثار تعيين القيادي في حركة النهضة عماد الحمامي مستشارا لدى رئيس الحكومة الحكومة إلياس الفخفاح برتبة وزير، وتعيين القيادي في حركة النهضة أسامة بن سالم في خطة مستشار لدى رئيس الحكومة برتبة كاتب دولة جدلا كبيرا وتعليقات شتى على صفحات فيسبوك ، ذهب اغلبها في اتجاه التحفظ والانتقاد،  حيث علق في هذا الإطار المحامي عماد بن حليمة قائلا : “صاحب قناة الزيتونة التي تنشط بطريقة غير قانونية في تحدي للسلط القائمة السيد أسامة بن سالم يتم تعيينه مستشارا لدى رئيس الحكومة برتبة وزير”..

وأضاف في تدوينة أخرى نشرها على صفحته الخاصة بموقع الفايسبوك: “تعيين السيد عماد الحمامي مستشارا برتبة وزير لدى رئيس الحكومة ليكون عين الغنوشي على الفخ فاخ”..

من جهتها دعت القاضية كلثوم كنو رئيس الحكومة الياس فخفاخ الى تسديد اجور المستشاران الجديدان من حر ماله وليس من الأموال العمومية.

ودونت كنو ما يلي: “شنوة الحاجات الي موش فاهمها السيد رئيس الحكومة باش يزيد يعين مستشارين ليه. وكيف هو مستحق برشا مستشارين يخلصهم من جيبه”.