تأكيد المواصفات التقنية الرئيسية لتشكيلة Honor Play 4T Series

Editorial Department6 أبريل 2020
تأكيد المواصفات التقنية الرئيسية لتشكيلة Honor Play 4T Series


من المتوقع أن يتم الإعلان عن تشكيلة Honor Play 4T Series القادمة في اليوم 9 أبريل وقد رأينا بالفعل بعض المواصفات التقنية والصور الخاصة بالهاتفين Honor Play 4T و Honor Play 4T Pro. أما وقد قلنا ذلك، فقد حصلنا الآن على إعلانات تشويقية جديدة من حساب Honor الرسمي على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo، وهي الإعلانات التي تؤكد لنا بعض المواصفات التقنية الرئيسية لكلا الهاتفين.

سيتم تزويد كلا الهاتفين بالمعالج HiSilicon Kirin 810، وبكاميرات رئيسية تمتاز بدقة 48 ميغابكسل، وبطاريات بسعة 4000mAh تدعم الشحن السريع. وبالنسبة لبقية المواصفات التقنية، كان قد تم رصد المواصفات الكاملة لكلا الهاتفين من قبل بعض المتاجر الصينية.

1
2
3

ووفقا لتلك المعلومات، فيبدو أن الهاتف Honor Play 4T Pro سيضم شاشة OLED بحجم 6.3 إنش وبدقة +FullHD تضم مستشعر بصمات الأصابع أسفلها، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل في القطع الموجود في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة، فضلا عن ثلاث كاميرات في الخلف بدقة 48 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 8 ميغابكسل للكاميرا الواسعة الزاوية وبدقة 2 ميغابكسل للكاميرا الثالثة المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق.

الهاتف Honor Play 4T Pro سيأتي كذلك مع 6GB أو 8GB من الذاكرة العشوائية، ومع 128GB أو 256GB من الذاكرة الداخلية مع العلم بأنه سيكون أيضًا متوفرًا بتشكيلة مختلفة من الألوان تشمل الأسود والأخضر والأزرق المتدرج للأرجواني.

Honor Play 4T
Honor Play 4T Pro

الهاتف Honor Play 4T من ناحية أخرى سيضم شاشة +HD بحجم 6.39 إنش تضم ثقبًا في الركن الأيسر العلوي من أجل الكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها 8 ميغابكسل، وكاميرا أساسية بدقة 48 ميغابكسل في الخلف مرفوقة بكاميرا أخرى تمتاز بدقة 2 ميغابكسل لإستشعار معلومات العمق. هذا الهاتف سيضم كذلك مستشعر بصمات الأصابع في الخلف.

المصدر.

The post تأكيد المواصفات التقنية الرئيسية لتشكيلة Honor Play 4T Series appeared first on إلكتروني.