Take a fresh look at your lifestyle.

واجهة Samsung One UI 2.1 قد لا تشق طريقها إلى Galaxy S9 و Galaxy Note 9 في نهاية المطاف

إكتشفنا في وقت سابق من هذا الشهر أن شركة سامسونج كانت على ما يبدو تستعد لترقية Galaxy S9 و +Galaxy S9 و Galaxy Note 9 إلى واجهة Samsung One UI 2.1. جاءت هذه المعلومات من ممثل الشركة الذي نشرها على المنتدى الرسمي لشركة سامسونج في كوريا الجنوبية.

ومع ذلك، ظهر منشور مختلف في نفس المنتدى من قبل ممثل آخر يشير إلى أن شركة سامسونج لا تملك أي خطط لجلب واجهة Samsung One UI 2.1 الحديثة إلى هواتفها الرائدة السابقة التي تم إطلاقها في العام 2018. بالطبع، قد تتغير هذه الخطط في المستقبل، ولكن بالنظر إلى أن الشركة تركز فقط على التحديثات الأمنية بعد مرور عامين على الإطلاق الأولي للهاتف، فنحن لن نتحمس لفكرة قدوم تحديث Samsung One UI 2.1 لهواتف سامسونج الرائدة السابقة.

حاليًا، هواتف سامسونج الوحيدة التي تعمل بواجهة Samsung One UI 2.1 الجديدة هي سلسلة هواتف Galaxy S20 Series الجديدة والهاتف Galaxy Z Flip القابل للطي. وفقا لمدير المنتدى في كوريا الجنوبية، فإن سلسلة الهواتف الرائدة Galaxy S10 Series و Galaxy Note 10 Series التي تم إطلاقها في العام الماضي ستحصل هي الأخرى على واجهة Samsung One UI 2.1 الجديدة.

المصدر.

 

The post واجهة Samsung One UI 2.1 قد لا تشق طريقها إلى Galaxy S9 و Galaxy Note 9 في نهاية المطاف appeared first on إلكتروني.

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية