Take a fresh look at your lifestyle.

مران جماعي من نوع خاص للاعبي نادي شالكه الألماني في زمن "كورونا"

أعلن نادي شالكه الألماني عن نوعية جديدة من المران الجماعي للاعبيه في ظل توقف التدريبات داخل الملعب بسبب جائحة فيروس «كورونا»، وهي التدريب الجماعي من المنازل عبر دائرة فيديو مغلقة.

وتتيح هذه الطريقة لجميع اللاعبين التدريب في وقت واحد وأن يشاهدوا بعضهم بعضاً أثناء التدريب، حسب ما نقلته «وكالة الأنباء الألمانية».

وفي بيان أصدره النادي اليوم السبت، أوضح ديفيد فاغنر، المدير الفني لشالكه تفاصيل «التدريب السيبراني»، بقوله: «من المهم بشكل بالغ بالنسبة لنا كرياضيين في فريق، أن تكون لدينا القدرة على التفاعل الداخلي في الفريق، وبالذات عندما نكون منفصلين مكانياً».

وأضاف فاغنر: «عندئذ تتوافر لدى مدرب الأحمال القدرة على توجيه التدريبات والتدخل لتحسين الأداء».

وتابع فاغنر بالقول إن النادي لجأ إلى ابتكار هذه الطريقة لأن التعليمات الراهنة المعنية بجهود الحد من وباء «كورونا» في ولاية شمال الراين فيستفاليا لا تسمح بالتدريب في مجموعات كبيرة، وقال إن أكثر ما يتمناه كل فرد في الفريق هو أن يعاودوا مزاولة مهنتهم في المكان الذي يستطيعون فيه ذلك، أي «فوق النجيلة».

ولفت فاغنر إلى أن النادي يدرس «كل الاحتمالات» لأداء التدريب بأفضل صورة ممكنة مع المحافظة على كل التعليمات والتدابير الاحترازية.

وأعلنت رابطة الدوري الألماني عن إيقاف منافسات الدوري حتى نهاية شهر أبريل (نيسان) المقبل بسبب تفشي فيروس «كورونا» في البلاد.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نادي شالكه يسقط أمام فولفسبورج ببداية مشواره في الدوري الألماني

شالكه الألماني يقيم معسكره التدريبي الشتوي كانون ثان المقبل

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية