Take a fresh look at your lifestyle.

ليلة أمس : الاحتفاظ بـ52 شخصا لم يلتزموا بتطبيق حظر التجوّل

قال الناطق الرسمي باسم الحرس الوطني حسام الجبابلي، اليوم الثلاثاء، بأنّه تمّ ليلة أمس الإثنين، الاحتفاظ ب52 شخصا لم يلتزموا بتطبيق حظر التجوّل المفروض في إطار التوقي من فيروس كورونا وتقديم 4 للنيابة العمومية مع الإبقاء على 37 آخرين بحالة سراح والتنبيه على 39 شخصا.
وأضاف في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء أنّه تمّ أيضا الإحتفاظ ب5 أشخاص لم يلتزموا بالحجر الصحي مع إيداع شخص السجن وتقديم آخر إلى النيابة العموميّة وفرض الإقامة الجبريّة على 7 آخرين.
وبخصوص قرارات الغلق، أكّد الجبالي أنّه تمّ تسجيل 22 محضر مخالفة وإيقاف 15 شخصا مع غلق 18 مقهى ومطعم وإحدى المحلات الأخرى.
وأكّد أنّ عدد الأشخاص الذين لم يلتزموا بالحجر الصحي منذ 14 مارس الجاري وإلى غاية ليلة أمس هو 300 شخصا في حين تمّ تسجيل 72 مخالفة بخصوص قرارات الغلق والاحتفاظ ب6 أشخاص مع الإبقاء على 26 شخصا بحالة سراح مع غلق 12 مقهى و10 محلات أخرى.
و أشار إلى أنّ عدد الذين لم يلتزموا بتطبيق قرار حظر الجولان كان في حدود 243 شخصا و50 وسيلة تمّ اتخاذ جملة من الإجراءات العدلية ضدّ عدد منهم تراوحت بين الاحتفاظ ب35 شخصا وتقديم 13 آخرين للنيابة مع الإبقاء على 90 شخصا بحالة سراح.

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية