Take a fresh look at your lifestyle.

أرسنال يصدر بيانا جديدا حول الحالة الصحية لأرتيتا

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي عن آخر تطورات الحالة الصحية للإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني للنادي، وذلك في ظل معاناته من الإصابة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد -19»، حيث أصدر النادي بيانًا رسميًا اليوم، الخميس، يعلن من خلاله تحسن الحالة الصحية للمدرب الإسباني، خلال فترة تواجده بالعزل الصحي في منزله.

وذكر النادي في بيانه الرسمي: «تم إغلاق مركزي التدريب لدينا في لندن كولي وني وهيل إند للتنظيف العميق بعد تشخيص ميكيل بالفيروس ولكن أعيد فتحهما الآن بقوة عاملة صغيرة للحفاظ على المرافق ودورات التدريب».

وأضاف البيان: « هناك عدد من الموظفين ، بما في ذلك أرتيتا وفريق الرجال يعزلون حاليًا في المنزل، يسعدنا أن نقول أن ميكيل يشعر بتحسن كبير، إنه في حالة معنوية جيدة، ويقوم بالتخطيط التفصيلي مع المدربين ويتحدث إلى اللاعبين بانتظام».

وتابع: «تقيم فرق النساء والأكاديميات حاليًا في المنزل، يتطلع جميع لاعبينا إلى العودة إلى ملاعب التدريب بمجرد أن يسمح الوضع بذلك».

وأتم البيان: «تم منح اللاعبين تدريبًا محددًا وأنظمة غذائية لمتابعة في المنزل وهم على اتصال يومي مع مدربينا وموظفي الدعم، كما سترى من وسائل التواصل الاجتماعي ، فإن البعض منهم بالتأكيد يحتضن هذا العالم الجديد المتغير».

قد يهمك ايضا : 

القوات المسلحة تناشد المواطنين عدم الانسياق وراء الشائعات

أرسنال يعلن تأييده لقرار تأجيل الدوري الإنجليزي بسبب كورونا

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية