Take a fresh look at your lifestyle.

تشيلسي يرصد 200 مليون استرليني لضم 3 لاعبين

يخطط نادي تشيلسي الإنجليزي، لإنفاق 200 مليون جنيه إسترليني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل ضم 3 لاعبين من الطراز العالمي، وبحسب صحيفة "إيفنينج ستاندارد" الإنجليزية، يأمل مدرب تشيلسي فرانك لامبارد، في تعزيز صفوف فريقه، بعدما خضع في الصيف الماضي، لعقوبة الحرمان من التعاقدات من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، لوجود انتهاكات في التعاقد مع اللاعبين القصر.

ووفقا للصحيفة، فإن تشيلسي يريد التعاقد مع نجم وسط يوفنتوس ميراليم بيانيتش، ومهاجم إنتر ميلان لاوتارو مارتينيز، وحارس مرمى ميلان جانلويجي دوناروما.

ويحيط الغموض موقف البوسني بيانيتش مع يوفنتوس، في ظل عدم تمتعه بثقة المدرب ماوريسيو ساري في الآونة الأخيرة، علما بان التقارير تشير إلى أن النادي الإيطالي قد يتخلى عنه مقابل 55 مليون جنيه إسترليني.

ويحظى الأرجنتيني مارتينيز باهتمام كبير من أندية أوروبية أخرى أبرزها برشلونة، بعد الأداء المميز له هذا الموسم مع إنتر ميلان تحت قيادة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي.

من ناحية ثانية، يريد لامبارد الحصول على خدمات دوناروما لعدم اقتناعه بالحارس الإسباني كيبا أريزابالاجا، وسط توقعات بأن تبلغ قيمة الصفقة حوالي 47 مليون جنيه إسترليني.

قد يهمك ايضا : تشيلسي يحقق مع ماونت بعد اختراق العزل الصحي لفيروس كورونا

الاتحاد الدولي لكرة القدم يُعلِّق العمل في مقره الرئيسي في زيوريخ كإجراء احترازي

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية