Take a fresh look at your lifestyle.

الفخفاخ يؤدي زيارتين منفصلتين الى مقر وزارة الداخلية وقسم المساعدة الطبية الاستعجالية للشمال الشرقي

أشرف رئيس الحكومة إلياس الفخفاخ ظهر اليوم الإربعاء 18 مارس 2020 على جلسة عمل إنعقدت بمقرّ وزارة الداخلية بحضور وزير الداخلية هشام المشيشي وعدد من إطارات وقيادات المؤسّسة الأمنيّة.

واطلع رئيس الحكومة خلال الإجتماع على آخر استعدادات الوزارة لوجستيّا وبشريّا قصد إحكام تطبيق قرار حظر التجول للأشخاص والعربات، مشدّدا على ضرورة تطبيق القانون قصد إحتواء إنتشار وباء “كورونا” في أقرب الآجال وبأخفّ الأضرار.

كما ثمّن رئيس الحكومة المجهودات التي تبذلها المؤسّسة الأمنية خاصّة في هذا الظرف الدقيق مؤكّدا على ضرورة التأهّب واليقظة الدائمين وذلك بالنظر الى الدور المحوريّ التي تلعبه قواتنا الأمنية في حفظ الأمن والذود عن حرمة الوطن.

كما دعا رئيس الحكومة المواطنين والمواطنات إلى التحلّي بروح المسؤولية ومعاضدة مجهودات الدولة في مكافحة إنتشار وباء “كورونا” والالتزام بالقانون واتباع التدابير الوقائية المطلوبة.
ومن جهة أخرى تحوّل رئيس الحكومة إلياس الفخفاخ رفقة وزير الصحة عبد اللطيف المكي ظهر اليوم الإربعاء 18 مارس 2020 إلى قسم المساعدة الطبية الاستعجالية للشمال الشرقي الصادق بن جمعة (SAMU 01) حيث عاين ظروف العمل داخل المركز وإطّلع على قاعة استقبال المكالمات على الرقم 190 والمخصّصة للاجابة عن استفسارات المواطنين المتعلقة بفيروس كورونا المستجد.

وأشاد رئيس الحكومة بالمجهودات التي يبذلها كلّ الطاقم الطبيّ والشبه طبّي في مكافحة فيروس كورونا مؤكّدا الدور الحيويّ المناط بعهدة الخطوط الأولى للمرفق الصحّي على غرار أقسام المساعدة الإستعجالية وغيرها من المرافق والفضاءات العلاجيّة في كامل تراب الجمهورية.

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية