Take a fresh look at your lifestyle.

آبل تعتزم إطلاق نسخة أخرى من iPhone 9 تضم شاشة بحجم أكبر، وفقا لتقرير جديد

نتوقع أن تقوم شركة آبل بإطلاق هاتف إقتصادي جديد يحمل إسم iPhone 9، ولكنه قد لا يأتي بمفرده. يشير تقرير جديد إلى أن الشركة تعمل أيضًا على نسخة Plus من هذا الهاتف تضم شاشة بحجم 5.5 إنش من المحتمل أن تحمل إسم iPhone 9 Plus. يُقال بأن هذا الهاتف سيضم المعالج Apple A13 Bionic الذي أطلقته شركة آبل في العام 2019، وهو نفسه المعالج المستخدم في تشكيلة iPhone 11 Series الحالية.

يقول المصدر أن بعض التعليمات البرمجية في نظام iOS 14 أكدت وجود هذا الهاتف، وإقترح أن تشكيلة iPhone 9 Series الجديدة ستحل محل iPhone 8 2017 و iPhone 8 Plus بإعتبارهما هواتف iPhone الأرخص في تشكيلة آبل. وبطبيعة الحال، السوق يُرحب بوضوح بأجهزة iPhone الرخيصة كما يتضح من الطلب القوي على iPhone 11 و iPhone XR قبله، ولكن من غير الواضح ما إذا كان الناس سيكونون سعداء بتصميم iPhone 8 المؤرخ بدقة والذي سيتم إستخدامه في تشكيلة iPhone 9 القادمة.

من المرجح أن يحافظ كل من iPhone 9 و iPhone 9 Plus على مستشعر بصمات الأصابع Touch ID في الزر الرئيسي الفعلي المتواجد تحت الشاشة. ومع ذلك، فقد تم تأجيل إطلاق هذين الهاتفين إلى أجل غير مسمى بسبب معانات سلسلة التوريد نتيجة لتفشي فيروس كورونا المستجد.

المصدر.

 

The post آبل تعتزم إطلاق نسخة أخرى من iPhone 9 تضم شاشة بحجم أكبر، وفقا لتقرير جديد appeared first on إلكتروني.

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية