Take a fresh look at your lifestyle.

الإعلان رسميًا عن الهاتف Realme 6i مع شاشة بحجم 6.5 إنش، وأربع كاميرات في الخلف

كما كان مقررًا بالفعل، فقد قامت شركة Realme اليوم بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Realme 6i لخلافة الهاتف Realme 5i الذي أعلنت عنه الشركة الصينية قبل شهرين من الآن، وبالضبط في شهر يناير الماضي.

Realme 6i الجديد يُعتبر أول هاتف ذكي في العالم يضم المعالج MediaTek Helio G80. وبغض النظر عن المعالج، فهذا الهاتف يأتي كذلك مع شاشة +HD بحجم 6.5 إنش تمتاز بقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها 16 ميغابكسل.

الهاتف Realme 6i الجديد يضم كذلك ذاكرة عشوائية بحجم 3GB أو 4GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB، فضلا عن بطارية بسعة 5000mAh تدعم الشحن السريع بقوة 18W، وأربع كاميرات في الخلف بدقة 48 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 8 ميغابكسل للكاميرا الواسعة الزاوية وبدقة 2 ميغابكسل لكاميرا الماكرو وبدقة 2 ميغابكسل أيضًا للكاميرا المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق.

3
2
4

هذا الهاتف الأحدث من شركة Realme يضم كذلك مستشعر بصمات الأصابع في الخلف، ويأتي مسبقًا مع نظام Android 10 الأحدث من شركة جوجل ومع واجهة Realme UI التابعة لشركة Realme نفسها.

عمومًا، الهاتف Realme 6i الجديد سيُعرض للبيع باللونين الأخضر والأبيض مقابل 180 دولار أمريكي لنسخة 3GB/64GB، ومقابل 215 دولار أمريكي لنسخة 4GB/128GB مع العلم بأن هذا الهاتف سيُعرض للطلب المسبق في ميانمار على الأقل إبتداء من 18 مارس إلى غاية 26 مارس، وبعد ذلك سيتم عرض الهاتف للبيع بشكل رسمي.

المصدر.

The post الإعلان رسميًا عن الهاتف Realme 6i مع شاشة بحجم 6.5 إنش، وأربع كاميرات في الخلف appeared first on إلكتروني.

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية