Take a fresh look at your lifestyle.

مدنين: النيابة العمومية توجه تنبيها لمن اخترقوا الحجر الصحي الذاتي والتوجه نحو فرضية الحجر الاستشفائي الوجوبي واردة

وجهت اليوم الثلاثاء، النيابة العمومية بمدنين عن طريق حاملي الضابطة العدلية تنبيها لعدد من الاشخاص خرقوا الحجر الصحي الذاتي.

وقال الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بمدنين لـالجمهورية إن النيابة العمومية نبهت على عدد من الموضوعين في الحجر والتزموا بذلك وفق ما ورد عليهم. وأكد الودرني ان هذا التعامل هو تفعيل لمنظومة التتبع الجزائي المتعلقة بالتدابير والتحاجير الصحية المستندة على حالة الطوارئ والقوانين ومقررات الوالي بكونه هو الذي يفعل منظومة الطوارئ بالجهة.

واضاف الودرني أن النيابة العمومية لن تتهاون مع كل من يخرق القانون وسيتم فتح محاضر جزائية وما يتبع ذلك من تطبيق الفصل 312 مع التوجه الى تطبيق الحجر الاستشفائي الوجوبي في اماكن سيقع تخصيصها لاحقا إذا لم يلتزم المعنيون بالامر اي المشتبه في اصابتهم بأعراض فيروس كورونا بالحجر الصحي الذاتي.

وشدد محدثنا أنه لا مجال للتسامح أيضا مع اصحاب المقاهي والمطاعم ومسدي الخدمات ممن لم يلتزموا بالقرارات الجاري بها العمل خلال هذه الفترة.

ووجه الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بمدنين رسالة الى كل المعنيين بالحجر الصحي الذاتي الى ضرورة الوعي بخطورة المرحلة والمبادرة تلقائيا بالحجر حماية لهم ولذويهم وللمجتمع معولا على تفهمهم لذلك.

نعيمة خليصة

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية