Take a fresh look at your lifestyle.

تسريبات جديدة تستعرض لنا الهاتف الرائد +Motorola Edge من زوايا مُختلفة

تستعد شركة موتورولا لإطلاق أول هاتف رائد لها منذ سنوات ولدينا الآن مجموعة من الصور الرسمية التي تستعرض لنا هذا الهاتف من مختلف الزوايا مع العلم بأنه تم تسريب هذه الصور من قبل المُسرب الشهير Evan Blass والمعروف بإسم الشهرة evleaks.

كما تلاحظون في الصور، فالهاتف +Motorola Edge سيضم شاشة منحنية الطرفين تمتاز بثقب صغير في الركن الأيسر العلوي من أجل الكاميرا الأمامية وتحوي مستشعر بصمات الأصابع أسفلها. وعندما يتعلق الأمر بالواجهة الخلفية لهذا الهاتف، فهي ستضم ثلاث كاميرات في الركن الأيسر العلوي تمتاز الكاميرا الأساسية فيها بدقة 108 ميغابكسل وبجانبها فلاش LED مُزدوج وبعض المستشعرات الإضافية، فضلا عن حلقة مضيئة للإشعارات حول شعار الشركة.

هذه الصور الجديدة تكشف لنا كذلك أن الهاتف +Motorola Edge سيضم منفذ السماعات 3.5mm في الأعلى، ودرج للشريحة SIM، فضلا عن منفذ USB Type-C ومكبر الصوت في الأسفل.

1
2
3
4

ووفقا للشائعات والتسريبات السابقة، فقد تردد أن الهاتف +Motorola Edge سيضم شاشة بحجم 6.67 إنش وبدقة +FullHD تمتاز بمعدل تحديث يبلغ 90Hz، ومعالج ثماني النوى من طراز Snapdragon 865، وذاكرة عشوائية بحجم 8GB أو 12GB، فضلا عن بطارية بسعة 5170mAh. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف سيأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام Android 10 الأحدث من شركة جوجل.

للآسف، هذه هي جل المعلومات المتاحة لدينا في الوقت الراهن حول الهاتف +Motorola Edge، فنحن لا نزال نجهل موعد الإعلان الرسمي عن هذا الهاتف وبقية مواصفاته التقنية، ولكن نتوقع الحصول على هذه المعلومات في المستقبل القريب.

المصدر.

 

The post تسريبات جديدة تستعرض لنا الهاتف الرائد +Motorola Edge من زوايا مُختلفة appeared first on إلكتروني.

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية