Take a fresh look at your lifestyle.

منصة Steam تُحطم الرقم القياسي بإحتضانها لـ 20 مليون لاعب في نفس الوقت

ننفق جميعًا وقتنا بشكل مختلف في عطلات نهاية الأسبوع. يختار البعض منا قضاء الوقت مع الأصدقاء والعائلة في التجمعات، ويذهب البعض الآخر لمشاهدة الأفلام، والبعض الآخر يذهب للركض أو ركوب الدراجة، وما إلى ذلك. ومع ذلك، مع تفشي فيروس كورونا، توصي جميع الفعاليات بشدة بأن نتجنب التفاعل الإجتماعي والبقاء في المنزل كلما كان ذلك ممكنًا.

يتم ذلك لتقليل خطر الإتصال مع أي شخص قد يكون مصابًا بالفيروس، وبالتالي منع تفشي الفيروس. يبدو أن العديد من الأشخاص يأخذون هذه النصيحة بجدية لأنه خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، تمكنت منصة Steam للألعاب من شركة Valve من تحطيم الرقم القياسي بوصولها إلى 20 مليون لاعب متزامن.

وهذا يعني أنه في وقت الذروة، كان 20 مليون لاعب يلعبون على منصة Steam في نفس الوقت. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن هذا الرقم يشمل العالم كله، و20 مليونًا لا يُمثل سوى جزء صغيرة جدًا من إجمالي الأشخاص المتواجدين في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، فإن توقيت ذلك وتفشي فيروس كورونا يشير إلى أن هذه أكثر من مجرد مُصادفة.

لسنا متأكدين مما إذا كان هذا الرقم سيرتفع، ولكننا لن نفاجأ إذا إرتفع. كما قامت شركات مثل Niantic، التي تقف وراء لعبة Pokemon Go، ببعض التغييرات لمساعدة اللاعبين على الاستمتاع باللعبة دون الحاجة إلى مغادرة منازلهم.

 

The post منصة Steam تُحطم الرقم القياسي بإحتضانها لـ 20 مليون لاعب في نفس الوقت appeared first on إلكتروني.

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية