Take a fresh look at your lifestyle.

حواسيب iMac المستقبلية قد تأتي مع بروجكتوبر مدمج

الموضة التي نشهدها هذه الأيام مع الحواسيب هو أن الناس إما بدأوا في تبني شاشات إضافية أو شراء شاشة واحدة كبيرة. يمكن أن يؤدي ذلك إلى تحسين الإنتاجية بشكل كبير لأنه يسمح بعرض المزيد من المعلومات في وقت واحد، حتى يتمكن المستخدمون من إبقاء مجموعة من التطبيقات والمواقع مفتوحة أثناء العمل.

يبدو أن شركة آبل تعمل على جلب فكرة مماثلة إلى حواسيب iMac. ووفقا لبراءة إختراع تم إكتشافها مؤخرًا من قبل موقع Apple Insider، فيبدو أن شركة آبل تستكشف فكرة إضافة بروجكتور إلى iMac، وهو الأمر الذي من شأنه توسيع شاشة الحاسوب رقميًا.

يقول وصف براءة الإختراع : ” قد يكون للجدار الخلفي جزء زجاجي أو هيكل شفاف آخر يتم من خلاله عرض صور البروجكتور على الأسطح القريبة والتي من خلالها تتلقى مستشعرات الصور والمستشعرات الأخرى الضوء. قد يكون الإعداد مدعومًا بحامل. قد يتفاعل مكون كهربائي في الحامل مع جهاز إلكتروني على الحامل. قد تقترن الدوائر اللاسلكية في عنصر خارجي لاسلكيًا بالدوائر اللاسلكية داخل الهيكل “.

89851968_2669162190037387_2764208765220683776_n

كما ترى في الرسم البياني أعلاه، تتصور آبل أن يكون البروجكتور قادرًا على عرض الصور من الجزء الخلفي للحاسوب على سطح مستو مثل الجدار. إنها فكرة ذكية جدًا، ولكن نظرًا إلى أن هذه مجرد براءة إختراع، فلا يوجد حقًا ما يضمن أن شركة آبل تعتزم تطبيقها على أرض الواقع.

 

The post حواسيب iMac المستقبلية قد تأتي مع بروجكتوبر مدمج appeared first on إلكتروني.

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية