Take a fresh look at your lifestyle.

في الحب والمال/هذه توقعات الأبراج ليوم الخميس 12 مارس 2020

الحمل

الطاقة التي تتمتع بها اليوم سيكون لها دور كبير في تغيير حياتك. بعض الأمور لا تسير على ما يرام فقط إذا لم تغتنم الفرص التي تعرض أمامك اليوم. لست مضطرا للعمل لساعات طويلة جدا ولكن ينقصك التركيز. الأوقات الجميلة لا تستمر للأبد.

الثور

يأتي اليوم مصحوبا ببعض المشكلات، فستقابل مواقف لا يمكن التغلب عليها إلا من خلال تغيير رؤيتك للأمور. افصل نفسك عن كل ما هو قديم ومعروف، وتطلع لكل ما هو جديد. توخ الحذر عند لوم الآخرين – فمن الممكن أن تكون قد ارتكبت أخطاء أيضا.

الجوزاء

سيكون اليوم من أسعد الأيام التي ستقضيها في حياتك. ربما تقضي معظمه مع الشريك. ستذهب للتعرف على أماكن جديدة مع الأصدقاء في مدينتك. ربما تسمع أخبارا جيدة عن شخص ما يعيش بالخارج. الكاتبة المفضلة لديك ستنشر كتابا لها اليوم، احرص على اقتنائه.

السرطان

ربما تشعر اليوم أنك مبدع ومختلف عن الآخرين. ربما تناقش بعض الأفكار مع الزملاء في المكتب. التواصل المستمر بينك وبين الزملاء قد يفتح أمامك أبواب النجاح. لا تنزعج أو تتذمر إذا كان أحد الأصدقاء بحاجة إلى عطفك ورحمتك.

الاسد

إذا كنت تدرك أنك لديك آراء صالحة جدا ومعقولة، فلن تكون قادرا على إقناع شخص غبي بوجهة نظرك بسهولة جدا، وبعد ذلك سوف تتوقف عن المحاولة. توقفك عن المحاولة يعني الفشل، وأنت شخص لا تقبل الفشل. كرر المحاولة مرة أخرى ولكن في وقت لاحق

العذراء

أحيانا قد يكون من الصعب جدا أن تؤمن بشيء ما إلا إذا رأيته عن قرب. تحاول اليوم فهم بعض النقاط الغامضة في قضية ما. الظروف المحيطة بك اليوم ستجعلك تفسر بعض الأمور بشكل خاطئ، فكن حذرا. ربما تشك في معتقداتك وأفكارك.

الميزان

انتبه اليوم لكلماتك ومظهرك وتصرفاتك فكل الأضواء مسلطة عليك. التهور والانفعال اللذان يسيطران على الحبيب قد يدفعانه إلى اتخاذ قرارات غير مدروسة، فسارع إلى توضيح الأمور قبل تفاقم الوضع. على الجانب الآخر، أوضاعك المادية تسير على ما يرام، وربما تحصل على أرباح مشاريعك التي شاركت فيها العام الماضي.

العقرب

شخصية الهادئة تقرب الجميع منك هذه الفترة. قد يكون اليوم هناك شخص ما يتتبع خطواتك ويحاول أن يساعدك في أي مهمة تقوم بها. إرادتك القوية تجعلك تحطم الأرقام القياسية في بعض المغامرات التي تقوم بها. حان الوقت لحل مشاكل مع الشريك .
القوس

اليوم غير مناسب لاستثمار أموالك في أي مشروع من أي نوع بغض النظر عما يخبرك به أحد الأصدقاء. التحدث عن هذه الاستثمارات والتخطيط لها أمر جيد ولكن من الأفضل ألا تنفذ خططك اليوم.

الجدي

ربما يقام حفل ما أو سباق في المدينة التي تعيش فيها. أنت ترى أن هذا الحدث مثير للغاية وتحرص على حضوره لأنه لا يتكرر إلا نادرا. توقع لقاء عدد من الشخصيات والرموز البارزة. حاول أن تخطط وتنظم وقتك قبل الذهاب إلى هذا السباق لأنك ستقضي وقتا طويلا في هذا المكان.

الدلو

إذا شعرت خلال الأيام الماضية أنك لست على ما يرام، فستلاحظ اليوم أن هناك تغيرا ملحوظا في أدائك. انتهز الفرصة اليوم لقضاء وقتك في مكان هادئ أو في النادي لممارسة رياضتك المفضلة أو في رياضة المشي. ننصحك بأن تعرض أفكارك الواضحة على الآخرين لتستفيد من خبراتهم.

الحوت

ربما تقرر اليوم حضور حفل أو اجتماع في مكان قريب من منزلك. تشعر أن الموت قد اقترب منك ولكن ننصحك بعدم التشاؤم. كن واعيا لأن هناك مشكلة ما ستحدث بينك وبين أعز الأصدقاء إليك أو ربما يبنك وبينك الحبيب تسبب لك المتاعب وربما تكون مصحوبة بالقلق والتوتر.

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية