Take a fresh look at your lifestyle.

يوفنتوس يعلن إصابة أحد لاعبيه بفيروس كورونا

 أعلن نادي يوفنتوس، الأربعاء، إصابة لاعبه دانييلي روجاني بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19". وذكر النادي الإيطالي في بيان مقتضب عبر موقعه الرسمي أن النتائج أظهرت إيجابية تحليل اللاعب لكنه حاليًا بدون أعراض. وأضاف نادي يوفنتوس أنه يتم حاليًا تفعيل جميع إجراءات العزل التي يتطلبها القانون بما في ذلك إجراء تحاليل لكل المخالطين باللاعب. وسجلت إيطاليا، الأربعاء، 129 حالة وفاة جديدة بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، ليصل بذلك مجموع حالات الوفاة داخل البلاد جراء الفيروس إلى 827 حالة. وارتفع عدد حالات الإصابة إلى 12462 بعد تسجيل 2313 حالة اليوم.

وكان رئيس وزراء إيطاليا جوسيبي كونتي أعلن في وقت سابق عن تعليق جميع المسابقات الرياضية، بما في ذلك دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، لأجل غير مسمى، وذلك بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا في البلاد. وكانت السلطات الإيطالية فرضت مؤخرًا الحجر الصحي على إقليم لومباردي و11 منطقة أخرى شمال البلاد، ما يعني عزل نحو 16 مليون شخص.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" أن هذا الإجراء سيستمر حتى الثالث من أبريل على أقل تقدير، وذلك ضمن جهود الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19. وأعلن رئيس الوزراء الإيطالي الاثنين أن الحكومة قد مددت القيود المفروضة على السفر الداخلي للبلد بأكمله، بعد إغلاق المنطقة الشمالية في البداية في محاولة لاحتواء فيروس كورونا. وتسبب هذا الإجراء الشديد بحبس 60 مليون شخص فعليًا في واحدة من أكثر البلدان اكتظاظًا بالسكان في أوروبا، والتي شهدت اصابات بفيروس كورونا أكثر من أي دولة أخرى خارج الصين مصدر الوباء، فيما أعلن كونتي أنه سيتم حظر جميع التجمعات العامة.

قد يهمك ايضـــًا :

28 مليون يورو خسائر أندية الدوري الإيطالي من كورونا

ليون الفرنسي يهزم يوفنتوس في حضور رونالدو في دوري أبطال أوروبا

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية