Take a fresh look at your lifestyle.

الهاتف Nokia 5.3 يظهر في صورة مسربة واقعية جديدة مع أربع كاميرات في الخلف

في الشهر الماضي، تم تسريب بعض الصور للهاتف Nokia Captain America مما أتاح لنا فرصة الإطلاع على تصميمه. قيل أن هذا الهاتف سيحمل إسم Nokia 5.2 وأنه كان من المقرر أن يتم الإعلان عنه في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2020. حسنًا، لقد تم إلغاء مؤتمر MWC 2020 ولم يتم الإعلان رسميًا بعد عن الهاتف. ومع ذلك، فقد حصلنا الآن على صورة مسربة واقعية جديدة لهذا الهاتف مما يؤكد لنا صحة التسريبات السابقة.

هذه الصورة المسربة الواقعية الجديدة تكشف لنا كذلك أن الهاتف Nokia 5.3 سيضم أربع كاميرات في وحدة دائرية بالواجهة الخلفية يتواجد أسفلها مستشعر بصمات الأصابع. وفي حين أن تسريب اليوم لا يكشف لنا عن تصميم الواجهة الأمامية، فقد أكدت لنا التسريبات السابقة أن الهاتف Nokia 5.3 سيضم قطعًا صغيرًا في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة من أجل الكاميرا الأمامية.

0 29 - الهاتف Nokia 5.3 يظهر في صورة مسربة واقعية جديدة مع أربع كاميرات في الخلف

ووفقا لتقرير سابق، فسوف يأتي الهاتف Nokia 5.3 مع مواصفات تقنية تشمل شاشة بحجم 6.55 إنش، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 660 أو Snapdragon 665، وذاكرة عشوائية بحجم 3GB/4GB/6GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB. وعلاوة على ذلك، فقد تردد كذلك أن الهاتف Nokia 5.3 سيضم أيضًا كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وأربع كاميرات في الخلف بدقة 16 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 5 ميغابكسل للكاميرا الثانية وبدقة 8 ميغابكسل للكاميرتين المتبقيتين.

ليست هناك أي معلومات من شركة HMD Global Oy حول الهاتف Nokia 5.3 حتى الآن، ولكن ستعقد الشركة مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن هاتفها الذكي الأول المتوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G يوم 19 مارس، وبالتالي فقد نرى الهاتف Nokia 5.3 في هذا الحدث أيضًا.

المصدر.

 

The post الهاتف Nokia 5.3 يظهر في صورة مسربة واقعية جديدة مع أربع كاميرات في الخلف appeared first on إلكتروني.

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية