Take a fresh look at your lifestyle.

توتنهام يرفض الاستسلام أمام لايبزج وفالنسيا يتحدى أتالانتا ويعاني من كورونا

 فيما يستطيع لايبزج الألماني الاعتماد على مساندة جماهيره في المدرجات وتأكيد تفوقه على توتنهام الإنجليزي اليوم الثلاثاء في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا سيفتقد فالنسيا الإسباني لهذه المساندة الجماهيرية خلال المهمة الصعبة التي تنتظره  أمام ضيفه أتالانتا الإيطالي.

وكان لايبزج باغت توتنهام ذهابا بالفوز عليه 1 / صفر في عقر داره لتكون الأفضلية للفريق الألماني عندما يستضيف منافسه الإنجليزي.

وفي المقابل ، مني فالنسيا  بهزيمة ثقيلة 1 / 4 على ملعب أتالانتا ذهابا ليصبح بحاجة إلى الفوز بثلاثة أهداف نظيفة أو بأي نتيجة أخرى بفارق أربعة أهداف على الأقل عندما يستضيف الفريق الإيطالي غدا على استاد "ميستايا" العريق.

ولكن فالنسيا سيفتقد في هذه المباراة لمساندة أنصاره في ظل إقامة المباراة بدون جماهير ضمن الإجراءات الوقائية المتخذة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد خاصة وأن أتالانتا سيسافر إلى بلنسية قادما من منطقة "لومباردي" إحدى أكثر الأماكن التي شهدت إصابات بفيروس كورونا.

وناقش لايبزج اليوم الاثنين مع سلطات الصحة في ألمانيا احتمالات إقامة المباراة أمام توتنهام بدون جماهير ولكن السلطات الألمانية أكدت على إقامة المباراة بشكل طبيعي وفي حضور الجماهير.

وقال داني باريخو قائد فريق بلنسية إنه لا يستطيع أن يتفهم هذا القرار الخاص بإقامة المباراة بدون جماهير مشيرا إلى أن المدينة تستعد لأكبر مهرجان يقام في شوارعها وهو مهرجان "لاس فيلاس" الذي يتجمع فيه الناس بالشوارع للاحتفال بحلول فصل الربيع ويطلقون الألعاب النارية ابتهاجا بهذه المناسبة فيما لا يستطيع الفريق خوض أهم مباراة له هذا الموسم في حضور الجماهير.

وقال باريخو عبر وسائل التواصل الاجتماعي : "يمكننا أن نسير في الشوارع المحتشدة بالناس في مهرجان لاس فيلاس ولكننا لا نستطيع خوض أهم مباراة لنا هذا الموسم أمام جماهيرنا".

وفيما يمتلك لايبزج الأفضلية غدا بسبب هدف الفوز ذهابا والذي سجله تيمو فيرنر من ضربة جزاء ، يرفض توتنهام الاستسلام لاسيما وأنه اجتاز عقبة أياكس الهولندي في المربع الذهبي للبطولة الموسم الماضي في ظروف مشابهة.

وما زال توتنهام مفتقدا لجهود مهاجميه هاري كين وسون هيونج مين للإصابة.

وقال ديلي آلي لاعب خط وسط توتنهام : "أظهرنا الشخصية التي نتسم بها في هذا الفريق على مدار سنوات. وهذه فترة صعبة لنا فيما يتعلق بالنتائج ولكنني أرى أننا نستطيع قلب النتائج لصالحنا".

قد يهمك ايضا : 

صدمة جديدة لتوتنهام قبل مواجهة لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

 "الصحة" الألمانية تُبدي تفهمها لإقامة مباراة لايبزج وتوتنهام بحضور الجماهير

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية