Take a fresh look at your lifestyle.

ريال مدريد في مهمة صعبة لاستعادة صدارة الدوري الإسباني أمام بيتيس

يحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على ريال بيتيس في العاشرة من مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني، بينما يستضيف أوساسونا فريق إسبانيول في الواحدة ظهرًا، ويلتقي بلد الوليد مع أتلتيك بيلباو في الثالثة عصرًا، ليفانتي وغرناطة في الخامسة مساءً، فياريال وليجانيس في السابعة والنصف.

ويدخل ريال مدريد مباراة اليوم منتشيًا بفوزه في الكلاسيكو الجولة الماضية أمام الغريم التقليدي برشلونة بهدفين دون رد، كما يسعى الفريق الملكي لاستعادة الصدارة التي يحتلها برشلونة بشكل مؤقت بعد الفوز على ريال سوسيداد مساء أمس، السبت، بهدف دون رد، ليرفع رصيده إلى النقطة 58 بفارق نقطتين أمام المرينجي قبل مباراة اليوم.

ويوجد معوقات هجومية أيضا في فريق الريال حيث يعاني من غياب إدين هازارد للإصابة، التي ستبقيه بعيدا عن الفريق لمدة ثلاثة أشهر، بينما سجل كريم بنزيمة هدفين فقط في آخر 14 مباراة.

ولكن جاء فينيسيوس جونيور ليلفت الأنظار في الجولات الاخيرة. حيث تمكن جونيور من صنع الهدف الذي سجله إيسكو للريال أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، ثم سجل الهدف الافتتاحي في مباراة الكلاسيكو.

وقال زين الدين زيدان مدرب الريال: "لقد تدرب بكد للعودة للفريق في الأسابيع الأخيرة. واستحق تسجيل الهدف".

وأضاف: "تسجيل هدف مهم أمام منافسك التقليدي والمباشر يعد شيئا رائعا بالنسبة له".

وفي بقية مباريات اليوم يستضيف أوساسونا فريق إسبانيول في الواحدة ظهرًا، ويلتقي بلد الوليد مع أتلتيك بيلباو في الثالثة عصرًا، ليفانتي وغرناطة في الخامسة مساءً، فياريال وليجانيس في السابعة والنصف.

قد يهمك أيضا

مُدرّب ريال مدريد يُعبِّر عن سعادته برباعية فريقه في مرمى أوساسونا

ريال مدريد في مهمة صعبة أمام أوساسونا في الدوري الإسباني

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية