Take a fresh look at your lifestyle.

تقرير يكشف المدير الفني لبايرن في بؤرة اهتمام أندية إنجليزية

كشف تقرير صحفي في ألمانيا أن هانزي فليك، المدير الفني لنادي بايرن ميونخ، أصبح في بؤرة اهتمام أندية إنجليزية بعد سلسلة النجاحات التي حققها مع النادي البافاري، حيث كتبت مجلة "كيكر" الألمانية الرياضية اليوم الخميس أن "استفسارات محددة" وردت من الدوري الإنجليزي إلى فليك صاحب الـ55 عاما.

كان فليك تولى تدريب بايرن ميونخ مطلع نوفمبر الماضي خلفا لنيكو كوفاتش، وأُعْلِن في ديسمبر الماضي أنه سيظل مع النادي حتى نهاية الموسم الحالي على الأقل.

وثمة توقعات بأن بايرن يرغب في الاحتفاظ بخدمات المساعد السابق ليوأخيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني، لفترة طويلة، وقد أشار كارل-هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لبايرن، إلى هذا الأمر مؤخرا.

وحسب "كيكر"، فقد وافق مجلس الإشراف على بايرن على تمديد عقد فليك إلى ما بعد نهاية الموسم الحالي.

تجدر الإشارة إلى أن فليك فاز في 17 مباراة من أصل 20 مباراة تنافسية خاضها بايرن تحت قيادته، وخسر في مباراتين فقط، وقد تمكن فليك من إعادة بايرن مرة أخرى إلى صدارة جدول الدوري الألماني، كما وصل بالفريق إلى نصف نهائي كأس ألمانيا، وقد تعززت فرص الفريق البافاري بشكل كبير في الوصول إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه في مباراة الذهاب في دور الستة عشر على تشيلسي الإنجليزي بثلاثة أهداف نظيفة.

 قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :  

بايرن يهزم شالكه ويصعد إلى الدور قبل النهائي في كأس ألمانيا

بايرن ميونخ يفحص كل الخيارات للتعامل مع هجوم جماهير تجاه ديتمار هوب

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية