Take a fresh look at your lifestyle.

إتحاد الشغل يسلم 100 ألف دينار للمستشفى الجهوي بالقصرين

 قال الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نورالدين الطبوبي اليوم الاربعاء 4 مارس 2020، إن الإتحاد خصص مبلغ 100 ألف دينار للمستشفى الجهوي بالقصرين، وذلك في إطار دعم المناطق الداخلية في مجالات عدة بما فيها النهوض بالقطاع الصحي في الجهات خاصة منها تلك التي تعاني التهميش وتشهد تغلغل الإرهاب حسب تقديره.

وأكد نورالدين الطبوبي، أنه تم اليوم الاربعاء مد المدير الجهوي للصحة بالقصرين بصك بنكي لفائدة المستشفى وذلك في اتجاه تعزيز خدمة الصالح العام للمواطنين والمساهمة في دعم التنمية الجهوية.

كما أشار الطبوبي الى أن هذا الدعم يندرج في اطار حرص المنظمة الشغيلة على النهوض بالمنظومة الصحية العمومية وانقاذها من الانهيار، داعيا الى ضرورة الانخراط في اصلاح حقيقي وايجاد حلول ناجعة وفاعلة لتطوير المنظومة العمومية للصحة والتعليم وغيرها من القطاعات الحيوية ذات الطابع الخدماتي.

وفي الاطار ذاته، طالب الدولة ومختلف الهياكل والمؤسسات ذات العلاقة بإدراج عناصر المنظومة العمومية وخاصة منها الصحية والتربوية في سلم أولوياتها والعمل على انقاذها من الوضعية الكارثية التي تعيشها اليوم بما أثر على نوعية الخدمات وجودتها وانعكس سلبا على المردودية وطبعها بالضعف والتردي حسب تقديره.

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية