Take a fresh look at your lifestyle.

مُدرِّب ليفربول يُؤكِّد أنّ لاعبيه لم يكونوا في حالتهم خلال مواجهة واتفورد

شدَّد الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول، على أهمية مواجهة تشيلسي الثلاثاء، مؤكدًا أن رغبة الفوز على تشيلسي لا علاقة لها بالهزيمة من واتفورد بداية الأسبوع، ويحل ليفربول ضيفًا على تشيلسي في الدور الخامس من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتحدث كلوب في المؤتمر السابق للقاء الغد وقال: "الهزيمة من واتفورد لا علاقة لها بلقاء الغد. لا نعرف ما سيفعله تشيلسي فماذا يعرف تشيلسي ما سنفعله". مُضيفًا: "نلعب دائمًا بالفريق الذي نشعر بإمكانه جلب الفوز لنا في الكأس"، كان ليفربول خسر لأول مرة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي السبت الماضي بثلاثية نظيفة من مضيفه واتفورد.

وتابع المدرب الألماني: "جوردن وميلي كانا في غرفة الملابس في مباراة واتفورد، سعيد لعودة هيندرسون لكن غيابه هو ميلنر لم يكن سببًا في خسارتنا. الآن ميلي وجو عادا لكن الآخرين لا"، وعن الهزيمة من واتفورد قال يورغن: "ضد واتفورد لم نظهر أفضل أداء لنا. واتفورد دافع بطريقة 6-3-1 وكان تحد اللعب ضدهم بسب أسلوبهم المختلف".
وقلل يورغن من عدم اهتمام فريقه بالبطولة: "لا نفكر أبدًا أن الضغط علينا في الكأس أقل. نحن ليفربول ودائمًا الفريق تحت الضغط. الجميع يتوقع فوزنا على تشيلسي وهذا صعب. لديهم فريق لديه خبرات. بيدرو وجيرو وويليان فريق ثانٍ رائع".

وشدد المدرب الألماني على أهمية مواجهة الغد: "في كأس الاتحاد لديك فرصة واحدة علينا الفوز لنتأهل سيكون الأمر صعبًا ليس بسبب خسارتنا من واتفورد وحاجتنا لدفعة معنوية تشيلسي لديه أسباب عدة تدفعهم للفوز والتأهل".
وأبدى كلوب عدم رضاه عن مستوى لاعبيه أمام واتفورد حينما تحدث عن أليكس تشامبرلين تحديدًا: "تشامبرلين حل مكان هيندرسون، هو لاعب عظيم. قل لي من لعب يوم السبت وكان في حالته الطبيعية؟ سأكون متفاجئًا لو وجدت".

قد يهمك أيضًا

كلوب يزف أخبارا سارة في ليفربول قبل مواجهة تشيلسي

يورغن كلوب يؤكّد أنّ "كل الظروف السيئة تجمّعت" في مباراة واتفورد

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية