Take a fresh look at your lifestyle.

شيرين رضا تمنع ابنتها مِن استغلال اسم والدها عمرو دياب

تصدَّرت النجمة المصرية شيرين رضا منصات البحث، الجمعة، بعد تصريحاتها الجريئة التي قالتها خلال لقائها في برنامج "Be my guest" الذي يقدمه الإعلامي بلال العربي على قناتي LBC وروتانا موسيقى، فبعد إثارتها الجدل بسبب حديثها ورفضها الزواج منذ طلاقها من الهضبة عمرو دياب، أثارت الجدل مرة أخرى بسبب تصريحاتها عن ابنتها الوحيدة نور، حيث قالت خلال لقائها بالبرنامج نفسه إنها منعت ابنتها من استغلال اسم والدها عمرو دياب.

ولفتت شيرين رضا إلى أن كون ابنتها نور، هي ابنة الهضبة، فهذا لن يعطيها الحق في التصرف بحرية كما تشاء، بل إنها حرصت على تربيتها كفتاة مستقلة بنفسها، وأضافت شيرين رضا: "ماتقوليش أنا بنت عمرو دياب وممكن أعمل اللي أنا عايزاه.. مافيش حاجة اسمها كده.. بنتي لازم تعتمد على نفسها وتشتغل".

وأثارت تصريحات شيرين رضا إعجاب عدد من متابعيها، في طريقة تعاملها مع ابنتها الوحيدة، وبات اسمها ضمن الأسماء الأكثر تداولًا على موقع البحث "غوغل"، وانتشر مقطع الفيديو عبر العديد من الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير.

ولفتت النجمة الشهيرة إلى أنها لا تبحث عن الدخول في علاقة جديدة في الفترة الحالية، لأنها بالفعل تتمتع بوجود العديد من العلاقات في حياتها، كعلاقتها بأسرتها وأصدقائها، وتلك العلاقات كافية جدا بالنسبة إليها، ولا تريد الدخول في علاقة جديدة كالارتباط، لمجرد أن تصبح زوجة فقط، بحسب قولها.

وشاركت شيرين رضا مؤخرا في بطولة فيلم "رأس السنة" مع كل من إياد نصار وبسمة، وأحمد مالك وإنجي المقدم وهدى المفتي وعلي قاسم، ومن تأليف محمد حفظي، وإخراج محمد صقر، والفيلم عرض خلال الشهر الجاري ولاقى ردود أفعال جيدة منذ عرضه.

قد يهمك أيضا:

دينا الشربيني تردّ على شائعات خلافاتها مع شيرين رضا

الرقابة تحذف مشاهد جريئة لشيرين رضا وإنجي المقدم في"رأس السنة"

 

 

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية